ليلى طاهر: رفضت 50 عريسا وتزوجت 6 مرات وهذا اسمها الحقيقي
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 سبتمبر 2021

ليلى طاهر: رفضت 50 عريسا وتزوجت 6 مرات وهذا اسمها الحقيقي

تصدرت الفنانة المصرية الكبيرة، ليلى طاهر محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها قرار اعتزالها المشروط للفن.

ليلى طاهر قررت اعتزال الحياة الفنية، ووضعت شرطا واحدا للتراجع عن هذا القرار، حيث تستمتع حاليا بحياتها الأسرية مستعيدة علاقتها بأصدقائها.

اعتزال ليلى طاهر

فجرت ليلى طاهر لمحبيها خبر اعتزالها الفن عبر برنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان، وأكدت أنها لن تتراجع عن قرار الاعتزال بعدما قررت التفرغ لحياتها الشخصية.

وقالت إن غيابها عن الفن السنوات الماضية بسبب أن الأعمال التي تعرض عليها غير مناسبة، ففضلت الابتعاد لأنها لا تريد العمل من أجل الحضور فقط، لذلك قررت الاعتزال احتراما لتاريخها الفني ولجمهورها.

وقالت ليلى طاهر عن نوعية الأدوار التي تعرض عليها: "متعرضش عليا حاجة مناسبة وأنا قلت لا، يمكن الظروف الموجودة حاليا تضطرهم لاستخدام أعمال مش محتاجين فيها نجوم كبار، لكن متعرضش عليا أعمال حلوة، في أدوار أم وجدة وسيدة أعمال، بس أدوار هامشية، وأنا بالنسبة لي الهامشية لا تصلح."

الحالة الوحيدة التي من الممكن أن تجعل ليلى تتراجع عن قرارها هي المشاركة في عمل فني يقدم رسالة ومحتوى جيدا.

إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا المستجد

ليلى طاهر أصيبت بوباء فيروس كورونا منذ فترة، ووصفت إصابتها بأنها كانت خفيفة الخطورة، حيث تم احتجازها في المستشفى لمدة عشرة أيام لتلقي الرعاية الطبية.

وأشار الإعلامي محمود سعد إلى أن الفنانة ليلى طاهر كانت ستظهر معه في حلقة الجمعة من برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار الفضائية، إلا أنها لم تظهر بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما أعلن الإعلامي المصري أنه تحدث مع ليلى طاهر، وكشفت له عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنه سوف ينتظرها حتى تتعافى ويجري معها حوارا.

تعافت ليلى من الكورونا نهائيا بعد ثلاثة أسابيع، ورغم شفائها وسلبية المسحة، ولكنها تعاني من تكسير في الجسم وآلام في الظهر.

وأكدت أنها ستحصل على المصل حتى تقي نفسها من احتمالية الإصابة مرة أخرى.

معلومات عن الفنانة ليلى طاهر

ليلى طاهر واحدة من نجمات الفن الجميل، اسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، ولدت لأسرة بسيطة.. فوالدها كان يعمل مهندسا زراعيا ووالدتها ربة منزل.

درست ليلى بكلية الخدمة الاجتماعية وكان والدها يعدها لتصبح اختصاصية اجتماعية، لكنها اتجهت للعمل كمذيعة في التليفزيون مع بداية إرساله عام 1960، وقدمت برنامجا اسمه مجلة التليفزيون لسنوات طويلة.

اكتشفها المخرج رمسيس نجيب لتكون بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس، وبدأت بعدها انطلاقتها الفنية في عالم السينما والدراما.

أعمال ليلى طاهر

أشهر الأفلام التي شاركت بها الفنانة ليلى طاهر هي: الناصر صلاح الدين ، ولا تدمرني معك، وعفوًا أيها القانون، والاحتياط واجب، وحكمت المحكمة، وعاصفة من الدموع، وليالي ياسمين، وتضحك الأقدار، والمدمن، والطاووس، وقطة على نار، وزمان يا حب، والبيوت أسرار، وزوجة بلا رجل، ومعسكر البنات، وأيام ضائعة، واعترافات امرأة، والمدير الفني، والمراهقان، وثمن الحب، وسنوات الحب، والأزواج الشياطين، ومطلوب زوجة فورًا، وامرأة في دوامة، وبطل للنهاية، ويا حبيبي، وللنساء فقط، وصراع الأبطال، وثمن الحب، وآخر فرصة، وحيرة وشباب، وسنوات الحب، ورجل في الظلام، ولا تطفئ الشمس، والحب كده، ووحيدة، وعاشت للحب.

كما شاركت في بطولة مسرحيات عدة، منها: الدبور، وعريس في إجازة، وسنة مع الشغل اللذيذ، وغراميات عفيفي، وكومبارس الموسم، وفخ السعادة الزوجية، ورصاصة في القلب.

الحياة الشخصية لليلى طاهر

تزوجت ليلى ستة رجال: الأول كان محمد الشربيني وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، ثم تزوجت عدة مرات من مشاهير الوسط الفني والإعلامي، منهم يوسف شعبان والموسيقار خالد الأمير لكنها فضلت أن تكون زيجتها الأخيرة من خارج الوسط الفني.

وتلقت بعدها خمسين عرضا بالزواج، غير أنها رفضتها جميعا لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنها الوحيد.

المزيد: