ليلى علوي تخرج بحديث مفاجئ عن حبها لأحمد خليل وتفكيرها في الزواج منه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
ليلى علوي تخرج بحديث مفاجئ عن حبها لأحمد خليل وتفكيرها في الزواج منه!

دخلت الفنانة ليلى علوي والفنان أحمد خليل في وصلة غزل خلال وجودهما في برنامج "صاحبة السعادة"، من أجل استعادة ذكريات مسلسلهما "حديث الصباح والمساء".


ليلى علوي وأحمد خليل استعادا ذكريات عملهما الشهير "حديث الصباح والمساء"، ليكشفا خلال حديثهما عن علاقة الود والاحترام التي جمعت بينهما في كواليس العمل.

أشاد أحمد خليل برقي ليلى علوي أثناء تصويرهما مسلسل "حديث الصباح والمساء"، ليسرد موقفاً شهده بنفسه وهو أنه وجدها ذات مرة تركض قائلة: "يلا بسرعة عشان أحمد خليل عنده أوردر تاني".

فجاء رد فعل ليلى علوي لطيفاً على حديث زميلها أحمد خليل عنها قائلة له: "أقوم أبوسك دلوقتي ولا أعمل فيك إيه"، وهنا تدخلت إسعاد يونس بطرافتها المعهودة قائلة: "مش معقولة قصة الحب اللي ديرة قدامنا ديه"، وفي هذه اللحظة كشفت قطة السينما المصرية لأول مرة عن قولها لأحمد خليل في وقت سابق: "لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك".

من جهة أخرى، كشف أحمد خليل موقفاً طريفاً تعرض له خلال تصوير مسلسل "حديث الصباح والمساء" وهو أن ابتلع مسمار عن طريق الخطأ، وذلك خلال تأدية دوره كصانع أحذية، فوضع عدة مسامير في فمه، فكانت الصدمة أنه ابتلع واحداً منهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار