مؤتمر صحافي لـــ"شركة الحوسبة الصحية"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
مؤتمر صحافي لـــ"شركة الحوسبة الصحية"

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة الحوسبة الصحية (EHS) الدكتور رامي فراج ان الشركة تمكنت حتى اليوم من حوسبة 179 منشأة صحية تابعة لوزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية من مستشفيات ومراكز صحية شاملة وأولية من خلال تطبيق برنامج "حكيم"، مشيرا أن عدد الملفات الطبية التي تم حوسبتها حتى الآن، وصلت إلى ما يزيد عن 5.7 مليون ملف طبي إلكتروني.

جاء الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الاحد في مقر شركة الحوسبة الصحية بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فراس كمال للحديث عن أهم منجزات الشركة منذ انطلاقة أعمالها بتوجيهات ملكية في العام 2009 .

وتحدث الدكتور فراج خلال المؤتمر الصحافي عن أهمية البرامج والمبادرات التي تنفذها الشركة وهي برنامج "حكيم" ومكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم" و"أكاديمية حكيم" ودور كل منها في تحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمراجعين في المنشآت الصحية، وإسهامها في تخفيض الإنفاق وضبط الكلف التشغيلية في القطاع الصحي.

وقال الدكتور فراج أن الشركة ستواصل مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية المتسارعة  وتطويعها بما يخدم القطاع الصحي الأردني، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الشركة المؤهلة والمدربة من نشامى ونشميات الوطن وفقا لأعلى درجات المهنية والكفاءة في العمل ، بهدف تحقيق رؤية جلالة الملك  عبدالله الثاني بن الحسين في الوصول إلى قطاع صحي رقمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار