مؤسسة Thankyou الاجتماعية تسعى للحصول على شراكة P&G وUnilever

في حملتها الفريدة التي أطلقتها للمساعدة في إنهاء الفقر المدقع من العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مشروع Thankyou في بنغلاديش

تناشد المؤسسة الأسترالية الجميع في كل أنحاء العالم الانضمام إلى حملتها لتغيير النزعة الاستهلاكية وإحداث التغيير العالمي

قامت مؤسسة Thankyou الاجتماعية الأسترالية بتوجيه دعوة شراكة إلى شركتي P&G وUnilever، اللذان يعدان من أكبر شركات السلع الاستهلاكية في العالم وأكثرها نفوذًا، للمساعدة في القضاء على الفقر المدقع عالميًا. تسعى Thankyou للحصول على مساعدة P&G وUnilever في تصنيع وتوزيع منتجاتها على دول العالم بما فيها دولة الإمارات. لإقناع الشركتين باتخاذ هذه الخطوة الجريئة، تطلب مؤسسة Thankyou مشاركة كل من يؤمن بأهمية هذه الحملة من جميع أنحاء العالم وإظهار قوة التعاون الجماعي من خلال هذه الحملة التي تحمل اسم "No Small Plan" أو "ليست خطة صغيرة".

تقدم Thankyou منتجات استهلاكية، مثل معقمات اليدين ومنتجات العناية الشخصية الأخرى، لغرض وحيد هو إنهاء مشكلة الفقر المدقع في العالم. بعد الاهتمام بتكاليف صناعة المنتجات الرائعة التي تقدمها المؤسسة للمستهلك، يساهم كل سنت متبقي في تمويل المشاريع التي تغير حياة الآخرين للأفضل. تم إنشاء Thankyou بالأساس لسد الفجوة بين 736 مليون شخص يعيشون في فقر مدقع حول العالم والمبالغ التي يتم إنفاقها على المنتجات الاستهلاكية كل عام والتي بلغت 63 تريليون دولار.

قام دانييل فلين بتأسيس شركة Thankyou عام 2008 جنبًا إلى جنب مع جوستين فلين وجاريد بيرنز، وقد صرح قائلاً:  "يقوم العالم بإنفاق 63 تريليون دولار على السلع الاستهلاكية كل عام بينما يعيش 736 مليون شخص في فقر مدقع لذلك نعتقد أن ما يحدث ليس عدلاً، ولكننا نعتقد أيضًا أننا نستطيع تغيير ما يحدث بالاشتراك مع الناس وإحدى أكبر شركات السلع الاستهلاكية في العالم من خلال توجيه الدولارات التي تُنفق على السلع الاستهلاكية نحو إنهاء الفقر المدقع".

وقد تمكنت Thankyou حتى الآن من إبرام شراكة مع أكثر من 14 منظمة، كما قدمت 17 مليون دولار لشركائها المؤثرين الذين يعملون على مساعدة فقراء العالم وقد قاموا بمساعدة أكثر من 857,000 شخص محتاج في 22 دولة، من ضمنها أستراليا.

تتوفر حاليًا  منتجات شركة Thankyou في أستراليا ونيوزيلندا فقط. ولكن مع تفاقم أزمة فيروس كورونا (COVID-19)، ارتفعت نسبة الفقر العالمي كما ازداد الطلب على منتجات العناية الشخصية مثل معقمات اليدين. لهذا السبب، تسعى Thankyou الآن للحصول على مساعدة اثنتين من كبرى شركات المنتجات الاستهلاكية في العالم لتقوم بصناعة وتوزيع منتجاتها على نطاق عالمي.

إذا قبلت شركة P&G أو Unilever دعوة Thankyou، سيتمكنان معًا من تغيير مسار التاريخ وتوجيه ملايين الدولارات لإنهاء مشكلة الفقر المدقع.

كيف تنضم لحملة Thankyou

لتشجيع P&G وUnilever على الاشتراك في الحملة والعمل مع Thankyou لإحداث التغيير، تؤمن Thankyou أن الخطوة الأولى هي ضرورة اللجوء للتأثير القوي الذي تحدثه أصوات الداعمين لهذه القضية من جميع أنحاء العالم والالتفاف حول حملة واحدة كبيرة تسعى لإنهاء الفقر المدقع. للانضمام إلى Thankyou وإظهار الدعم، يستطيع كل شخص الآن  استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي واتباع الخطوات التالية:

● نشر صورة أو مشاركة عنوان الحملة مع التسمية التوضيحية "أنا أدعم هذه الحملة، ماذا عنك؟"

● إضافة تاغ باسم الشركتين proctergamble@ وunilever@

●إضافة الهاشتاغ thankyoutotheworld#

● مشاركة الفيديو الخاص بالحملة للمساعدة على انتشارها بشكل أكبر

وقد قامت Thankyou بتنسيق اجتماعات عن بعد مع كل من P&G وUnilever في نهاية الحملة، وستُعلن Thankyou يوم 5 نوفمبر اسم الشركة التي قررت المشاركة في الحملة التي ستظهر على إحدى أكبر اللوحات الإعلانية الرقمية في العالم الموجودة في تايمز سكوير بمدينة نيويورك.

تحمل الحملة اسم "ليست خطة صغيرة" لأن محاولة إحداث مثل هذا التغيير الذي تدعو إليه الحملة وتوجيه ملايين الدولارات للمساعدة على إنهاء الفقر المدقع ليس في الواقع بالخطة الصغيرة.

نبذة عن Thankyou:

تأسست مؤسسة Thankyou عام 2008 على يد مجموعة من الطلاب الجامعيين. وخلال 12 عامًا فقط، نمت المؤسسة الاجتماعية الأسترالية لتصبح حركة تتكون من ملايين الأشخاص الذين يتخذون خطوات صغيرة لإحداث تغيير كبير. وقد نجح مجتمع Thankyou المتفاعل في تقديم التماس لأكبر متجرين سوبر ماركت في أستراليا لكي يقوموا بتوفير منتجات Thankyou لديهم. بالإضافة إلى ذلك، ساعد داعمي Thankyou المؤسسة في جمع 1.2 مليون دولار أمريكي لتمويل انطلاقاتها نحو فرص نمو جديدة مثل إطلاق منتجاتها في نيوزيلندا من خلال دعم إحدى الحملات التي تحمل اسم "Chapter One" أو "الفصل الأول" وإصدار كتاب بالاسم نفسه.

حتى الآن، جمعت Thankyou أكثر من 17 مليون دولار لشركائها المؤثرين الذين يعملون على مساعدة فقراء العالم، وقد قاموا بتوفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية لأكثر من 857,000 شخص محتاج في 22 دولة، من ضمنها أستراليا، على مدار 11 عامًا. يبلغ عدد شركاء Thankyou أكثر من 14 منظمة تعمل مع القادة والمجتمعات المحلية لمعالجة قضايا المياه والصحة والصرف الصحي والتنمية الاقتصادية وصحة الأم والطفل في المجتمعات منخفضة الدخل. تختلف القطاعات التي يعمل بها شركاء Thankyou المؤثرين لكنها جميعها تهدف إلى التطرق لمشكلة الفقر المدقع (الأشخاص الذين يعيشون على أقل من 1.90 دولار أمريكي في اليوم) والعمل على حلها.

تلتزم مؤسسة Thankyou بالحفاظ على البيئة وصحة الإنسان من خلال أعمالها التي تتم بصورة مسئولة. لمزيد من المعلومات حول Thankyou وأهدافها، تفضلوا بزيارة موقعها الالكتروني على https://thankyou.co أو صفحة الانستغرام https://www.instagram.com/thankyouaus

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار