ما فعلته شيرين في حفلها لأول مرة في مشوارها يثير الشكوك حول حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ما فعلته شيرين في حفلها لأول مرة في مشوارها يثير الشكوك حول حملها

عاد حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الواجهة من جديد، بسبب ما فعلته على المسرح في حفلها في جدة، الذي يعد تصرفاً لم تقدم عليه من قبل.


شيرين عبد الوهاب شعرت بالتعب خلال حفلها الذي أقامته في جدة، فاعتذرت من الحضور وطلبت مقعداً من أجل الجلوس عليه ومواصلة فقرتها الغنائية، مشيرة في الميكرفون إلى أنها المرة الأولى في مشوارها الفني الذي تقدم على هذا الأمر.

شيرين تغني جالسة لأول مرة في مشوارها الفني
كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها في جدة، بسبب شعورها بأن تلهث وأنفاسها متقطعة، وطلبت أن يعطوها العذر في حالة لو كان صوتها مختلفاً.

ليس هذا فقط، ما عزز في الشكوك حول حمل شيرين عبد الوهاب هو صعودها على المسرح متأخرة أكثر من ربع ساعة، ولم تكمل أكثر من نصف ساعة غناء وطلبت أخذ استراحة، إلى جانب زيادة وزنها اللافتة.

شيرين تشعر بالتعب وتضطر للغناء جالسة
وكانت شيرين عبد الوهاب خطفت الأنظار بزيادة وزنها مؤخراً، فكشفت من خلال برنامج Trending أن سر اكتسابها للوزن يعود إلى تناولها دواء يعمل على حبس الماء داخل الجسم، إلا أنها تعمل جاهدة حالياً على خسارة الوزن الزائد والعودة إلى رشاقتها المعهودة.

وحتى الآن لم تعلق شيرين عبد الوهاب على شكوك البعض حول حولها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب عادة ما تعرب عن رغبتها في الحمل وأن ترزق بطفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب، لتطلب من الجمهور أن يدعو لها أن يحقق الله أمنيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار