ما هي مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
ما هي مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS؟
يعتبر المكياج من أساسيات المظهر الجميل، يزداد الإهتمام بهذا المجال يومياً ويقوم بدراسته الكثير من الراغبين بالتعرف على أسراره فهو يحظى باهتمام كبير في جوانب الحياة المختلفة مثل الفاشن، المسلسلات والأفلام.
 
يعتمد فن المكياج على الشغف والخيال، ويكثر الموهوبين الذين لا ينالون فرصتهم ولا نرى عملهم.
 
NYX ARABIA FACE AWARDS مسابقة تم إطلاقها لكل شخص يعشق المكياج ويتمنّى أن يشارك شغفه مع العالم. وتنال المسابقة اهتماماً كبيراً من شبكات التواصل الإجتماعية منذ تم إطلاقها بأميركا منذ 5 سنوات. 
 
* الخطوة الأولى هي بالتقدم والمشاركة بالمسابقة عن طريق تحميل فيديو تعليمي للمكياج الذي ابتكرته ويظهر الإطلالة عليك أنت أو على عارضة.. 
 
يتم الحكم على طلبات الإشتراك من خلال المعايير التالية:
•25%  التفنّن في تطبيق الماكياج
•25%  الإبداع في الإطلالة
•25%  العرض/القيمة التعليمية للفيديو
•25%  نوعيّة إنتاج الفيديو
 
ستختار لجنة تحكيم NYX Arabia لعام 2016 عشرين مشتركاً للإنتقال إلى تحدي رقم 2.
 
* تحدّي رقم 2 موجه إلى أفضل 20 مشترك لكننا نشجع جميع محبّي NYX للمشاركة من خلال ابتكار إطلالات التحدّي وتحميلها مع هاشتاغ #nyxarabiafaceawards على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم. سيتم اختيار 6 مشتركين للمرحلة النهائية من بين أفضل 20 من خلال تصويت الجمهور. سينتقل المشتركون الستّة النهائيون إلى تحدّي رقم 3.
 
* تحدّي رقم 3 هو المرحلة النهائية من المسابقة. سيكشف مدرّبو NYX عن موضوع التحدي وسيوجّه كل مدّرب مشترك واحد للإستفادة من خبرته في مجال التدوين؛ سيتم تصوير هذه الفقرة وعرضها على الجمهور.
 
يحصل الفائز على هدية مالية بقيمة 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.
 
تابعوا أخبار المسابقة فقد انتهى التحدي ال2، ويستمر تصويت الجمهور من 14 أيّار/مايو 2016 وحتى 17 أيّار/مايو 2016.
 
إنها فرصة رائعة للمشاركة والإستفادة من أفكار المشتركين والتعرف على المواهب الفنية الموجوة في الوطن العربي.
 
لمشاهدة فيديوهات المسابقة، والمشاركة بالتصويت اضغط هنا
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار