ماذا تكشف المستندات الرسمية عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ماذا تكشف المستندات الرسمية عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني؟

عرض الإعلامي محمد الباز تقريراً عن زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، وخلال التقرير الذي وصلت مدته إلى ربع ساعة، استعرض قضية الزواج منذ بداية انتشارها كشائعة وحتى اليوم، سواء من خلال الأخبار التي انتشرت، أو من خلال المواقف التي أثبتت الزواج، خلال برنامج "90 دقيقة" الذي يعرض على شاشة المحور.

وتطرق محمد الباز إلى حفل عيد ميلاد عمرو الذي أثار ضجة كبيرة بعد تسريب الفيديو، مشيراً أن دينا الشربيني هي التي أقامت الحفل وأعدته كمفاجأة لعمرو دياب.

واستند محمد الباز إلى البيانات الموجودة في مصلحة الأحوال المدنية في مصر، كاشفاً أن بيانات الهضبة في المصلحة محددة، وهي أن عمرو دياب تزوج من شيرين رضا عام 1989 وتم الطلاق في إبريل عام 1992، وفي 11 يناير عام 1996 تزوج دياب من زينة محمد مصطفى عاشور سعودية الجنسية.

شاهدي أيضاً: هل حملت دينا الشربيني لقب زوجة عمرو دياب؟ شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم

وبالتالي لا يوجد ما يثبت أن عمرو دياب طلق زوجته الثانية زينة عاشور، والدة أبنائه عبد الله، كنزي وجنا، أيضاً لا توجد في مصلحة الأحوال المدنية أو وزارة العدل وثيقة رسمية تفيد أن هناك زواج تم بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

وأشار الباز إلى أن أي مأذون شرعي يوثق قسيمة الزواج في اليوم التالي أو الثالث على الأكثر من عقد القران في المحكمة التابع لها، مشيراً أنه إذا كان حدث الزواج لكانت قسيمة الزواج مثبتة وموثقة رسمياً في وزارة العدل أو في مصلحة الأحوال المدنية.

أما المفاجأة، هي أن أبناء عمرو دياب الثلاث عبد الله، جنا وكنزي، ليس لهم أي بيانات في مصلحة الأحوال المدنية المصرية، ويحملون الجنسية البريطانية ويبدو أنهم لا يحملون الجنسية المصرية.

عمرو دياب ودينا الشربيني

المزيد: