ماريون كوتيار تضيء سجادة "كان السينمائي" بالذهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2016
الممثلة الفرنسية ماريوت كوتيار

 إطلالة مميزة تلك  التي ظهرت بها الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار ليلة أمس  على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي في دورته 69 .وتشارك الممثلة كوتيار في  فيلم "Mal de Pierres للمخرجة نيكول جارسيا، من بطولة لويس جاريل والممثل الإسباني أليكس برينديمول. وستعود كوتيار مرة اخرى الأسبوع القادم لعرض فيلم "Juste la fin du monde" للمخرج الكندي كزافييه دولان، حيث تشارك للعام الرابع على التوالي في المسابقة الرسمية للمهرجان السينمائي.

وتالفت كوتيار بثوب ذهبي ميتالك طويل من مجموعة كريستيان ديور "الكوتور"، أبرز جمال خصرها النحيل ، باكمام طويلة  انيقة  وربطت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة ن فيما زينت شفتيها بأحمر شفاه بلون الدم .


وقالت كوتيار أثناء تقديم في مهرجان كان السينمائي "حين أقبل دورا في فيلم، يحدث شيء أشبه بعملية تبدأ رغما عني"، موضحة "حين تقع في حب شخص ما، فإنك تفكر فيه طوال الوقت حتى وإن لم ترغب في ذلك".


وأكدت الممثلة الفرنسية "أحتاج لمعرفة ما حدث في طفولة الشخصية لأنني أعتقد أن هناك مفاتيح كثيرة عن كل شخصية في مرحلة الطفولة. لقد صنعتنا الأمور التي تلقيناها حين كنا أبرياء، حين كنا على استعداد لتلقي أي شيء ويملأنا العطش للتعلم والاكتشاف".


لكنها أشارت إلى أنها تحاول اكتشاف طفولة الشخصية فحسب، مؤكدة "لا استعين بطفولتي قط. أحتاج أن اكتشف شخصا ما وليس ربط الأمر بحياتي أنا".


وبجانب سعيها لاكتشاف طفولة الشخصيات التي تؤديها، أكدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار عام 2008 عن دورها في فيلم "La vie en rose"، أنها تحاول أيضا ضبط عملها مع أسلوب كل مخرج.
واضافت أنه يجب "إضفاء حياة وجسد وروح للشخصية، وهذا يتطلب فهمها، لكن يتطلب أيضا اكتشاف كل ما يتعلق بها قدر الإمكان"

الصور من أ ف ب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار