مايان السيد تشارك جمهورها تفاصيل روتينها اليومي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

مايان السيد تشارك جمهورها تفاصيل روتينها اليومي

 أوضحت الفنانة مايان السيد في فيديو روتينها اليومي بداية من الاستيقاظ وحتى النوم. وقالت إن أفضل أوقاتها هو الذي تقوم فيه بممارسة الرياضة واللعب مع قطتها.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل يوم مايان السيد خارج العمل.

شاركت مايان السيد متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بمقطع مصور كشفت فيه الكثير من تفاصيل يومها.

بدأت يومها بالذهاب للحمام وغسيل الوجه والأسنان وإعادة ترتيب السرير. ثم شاركت متابعيها بفقرة تحضير الفطور.

تمارس مايان الرياضة يوميا في المنزل ثم تقضي وقتا في اللعب مع قطتها. ثم تتناول وجبة خفيفة ثم تستعد للخروج مع صديقاتها.

بعد العودة من لقاء صديقاتها تشاهد فيلما ثم تذهب للنوم. حقق الفيديو تفاعلا كبيرًا من متابعيها بعد نشره.

وأشاد الكثير من محبيها باللايف ستايل الذي اختارته لنفسها. مايان قضت الفترة الماضية في تركيا لتصوير إعلان جديد لأحد المنتجات.

واستغلت هذه الفرصة لقضاء إجازة قصيرة برفقة والدتها والاحتفال بنجاح حكاية حلم حياتي ضمن مسلسل إلا أنا. خاصة وأن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع دورها كفتاة مصابة بالتوحد. 

مايان السيد

مايان السيد هي فنانة شابة بدأت أول أعمالها الفنية في عام 2016 من خلال دورها في مسلسل أبو البنات، إلا أنها انطلقت في عام 2017 من خلال مسلسل ظل الرئيس، والذي كان واحداً من أهم مسلسلات دراما رمضان 2017، لتتوالى بعد ذلك أدوارها في الكثير من المسلسلات التي لاحظ فيها المشاهدون  تطور أدائها الفني.

ومن  بين الأعمال التي شاركت فيها مايان السيد  كان مسلسل حرب أهلية، في دراما رمضان 2021، وهو المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي،  لتشارك الفنانة الشابة البطولة إلى جانب النجمة  يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، والمسلسل من  تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مايان السيد لم تشارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية فقط، وإنما ظهرت إلى جانب النجمة هند صبري في مسلسل هجمة مرتدة، حيث شاركت البطولة إلى جانب مجموعة من النجوم هم  أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وصلاح عبد الله وغيرهم.

 وفي مسلسل لعبة نيوتن، تألقت ميان السيد،  حيث شاركت في بطولة المسلسل إلى جانب نخبة من النجوم هم  منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب.

وعلى الرغم من تألقها في العديد من  مسلسلات رمضان 2021 إلا أن مسلسل هجمة مرتدة تعتبره النجمة الشابة خطوة مهمة في مشوارها الفني، حيث قالت في أحد اللقاءات الفنية: "قبل ما اترشح للمسلسل، كنت بتفرج على فيلم الممر مع أختي، واتمنيت أشارك في حاجة زيه، وأما جالي ما ترددتش على طول مضيت، وهو مسلسل حلو أوي، وكنت مبسوطة بالمشاركة مع الفنانة القديرة ماجدة زكي، والفنان صلاح عبدالله، وأحمد عز صاحب كاريزما، وهو لذيذ أوي وبيهزر على طول، وحسيت أنه أخويا الكبير".

لكن حكاية حلم حياتي في مسلسل إلا أنا أولى بطولاتها المطلقة. تعرضت مايان السيد للتنمر منذ فترة قصيرة بسبب طريقة اختيارها التصوير وهي رافعة ذراعيها في أغلب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي. وواجهت المتنمرين عليها ونشرت مقطعا مصورا عبر إنستجرام وقالت إن هذه التعليقات جعلتها تشعر بالإهانة والضيق. وأكدت على ضرورة احترام حرية الآخرين في ممارستهم في حياتهم الخاصة ما دامت لا تؤذي الآخرين.

تعرضت مايان السيد، إلى السخرية والتعليقات الساخرة على مجموعة من الصور الشخصية لها وقيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير،   وهو الأمر الذي جعلها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.

وكشفت مايان السيد  عن شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر وإهانات وقالت في فيديو مصور عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

المزيد: