مبروك عطية يكذب حورية فرغلي بسبب تصريحاتها عن الجن: رد محرج
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

مبروك عطية يكذب حورية فرغلي بسبب تصريحاتها عن الجن: رد محرج

مبروك عطية يرد على تصريحات حورية فرغلي الأخيرة، كشف كذب روايتها بوجود أشخاص من العالم الآخر في منزلها. ووصف تصريحاتها بكلام غريب وغير صحيح. إليكم في هذه الحلقة رد مبروك عطية على حورية فرغلي.

علق الدكتور مبروك عطية على تصريحات حورية فرغلي بوجود كائنات تعيش معها من العالم الآخر. ورد عبر مقطع مصور عبر الفيس بوك، وأكد أن سبب تعليقه هو أن الكثير من الأشخاص يتابعون الفنانين ويتأثرون بهم.

قال مبروك عطية في المقطع إن حورية إذا كانت تقصد بالعالم الآخر الجن، فلا يوجد ولد ولا بنت من الجن ولا معاشرة بين جن وأنس.

وقال مبروك إن هناك بعض الشخصيات خيالهم واسع ويظنون وجود أشياء غير موجودة في الواقع.

وقال إنه في هذه الحالة عليه أن يعود إلى الله لتهدأ نفسه ويستقر.

تصريحات حورية فرغلي في برنامج حبر سري: أرى طفلين من العالم الآخر

رد مبروك عطية جاء بعد تصريحات حورية فرغلي في برنامج حبر سري وتحديدا في فقرة قراءة التاروت. حيث صرحت بأنها تعيش في منزل مسكون مع طفلين.

الأولى فتاة بشعر أسود قصير وتجلس دائما على السفرة، والصبي يجلس بالشورت والفانلة والاثنان من نفس العمر.

وأضافت: "بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن”، وتابعت: "هما شبهنا عرب، ومش مؤذيين خالص" مؤكدة أنها لا تخاف منهما.

ولفتت إلى أنها تسمع في بعض الأحيان أصواتًا غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عال، ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم أن هذا السحر يقف عائقا أمام كل شيء في حياتها، مؤكدة إيمانها بالسحر وتعرضها له بعد مسلسل ساحرة الجنوب الذي قامت ببطولته، حيث قالت إنها كانت تشعر بالتعب طوال الوقت وعانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم.

وقالت إنهما لا يتحدثان مع بعضهما، لكنهما يمزحان معها دائما ويقومان بفتح الباب عليها دون أي إيذاء.

وكشفت خبيرة التاروت أن هذه الكائنات مسلطة عليها من شخص ما قريب منها، والهدف من هذه الكائنات تعطلها عن حياتها.

علاقة حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي

اعترفت حورية فرغلي خلال لقائها مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري بوجود علاقة عاطفية بينها وبين هيثم أحمد زكي. وقالت إنه كان بالنسبة لها أكثر من مجرد زميل عزيز لها. لكنها كانت غير متحمسة لهذه العلاقة لأنها تكبره بست سنوات تقريبا وفي كثير من الأوقات كانت تشعر أنها أكثر نضجا منه.

أوضحت حورية فرغلي أن العلاقة تطورت عاطفيا من ناحية هيثم زكي، وليست من ناحيتها هي فكان هيثم متعلقا بها عاطفيا بحسب تصريحها.

وقالت حورية فرغلي: "هيثم كان أخاً وزميلاً عزيزاً، يمكن أكتر شوية"، وتابعت موضحة سبب عدم إتمام هذا الارتباط الذي لم يسفر عن شيء.

وعن سبب عدم إتمام ارتباطها بهيثم أحمد زكي أوضحت حورية فرغلي أن فرق السن هو السبب في هذا الأمر، مما دفعها لتوقف مشاعرها نحوه.

وقالت حورية فرغلي إن فرق السن بينها وبين هيثم زكي هو 6 سنوات كاملة، فلم يكن هناك استطاعة للتواصل بينهما فكريا.

وعن سبب القطيعة التي وقعت بينهما، أضافت حورية فرغلي أنها عندما رفضته تحدثا عبر الهاتف، فأراد هيثم أحمد زكي مضايقتها فقال لها: مع السلامة يا طنط" فأغلقت الهاتف ولم تحادثه مرة أخرى.

إطلالة حورية فرغلي في حبر سري: فستان النجفة

اختارت حورية فرغلي للظهور في هذا البرنامج فستانا من اللون الأسود يتوسطه نجفة من الكريستالات.

الفستان من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana من مجموعة خريف ألفين وستة عشر 2016 ووصل سعره إلى أربعة آلاف وسبعمئة وأربعة عشر 4714 دولارا.

المزيد: