متجر سكندس لشراء أفخم الماركات العالمية المستعملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
متجر سكندس لشراء أفخم الماركات العالمية المستعملة

من يصدق أن الأثرياء يتهادون منتجات مستعملة، ومن كان يتخيل أن يتهافتوا على شراء منتجات الماركات العالمية بنصف أسعارها، متجر "سكندس" في تايم سكوير سنتر في دبي، يقصده أثرياء لبيع مقتنياتهم الأصلية من ساعات يد وحقائب ومحافظ نقود وملابس وقطع أثاث وأنتيكات ولوحات فنية، ثم يزوره أثرياء آخرون لشراء تلك البضائع بنصف أثمانها بسرية تامة.


فكرة
في مقابلة خاصة مع السيد هاني السمان صاحب متجر سكندس
قال: كنت أتابع ذات يوم برنامجاً تلفزيونياً يروي قصة متجر أوروبي يشتري أغراض المتعثرين في سداد ديونهم، وتشمل هذه الأغراض ساعات ومدافع وتحف أثرية وغيرها، وبعد بحث طويل اكتشفت أن الفكرة غير موجودة في منطقة الشرق الأوسط، وقررت تنفيذها.


وتابع: تقوم فكرة المتجر على شراء مقتنيات الأثرياء التي تنتمي لماركات عالمية معروفة وتكون بحالة جيدة، ثم التأكد من كونها أصلية، وذلك عبر إبقائها في المتجر لمدة 24 ساعة لنتمكن من إرسالها إلى الوكيل الخاص بها الذي يمكننا بدوره من معرفة ثمنها وقت الشراء ومكان الشراء وهل هي محدودة الإصدار أم لا، وبعدها أقيم سعرها وأشتريها من الزبون وأعرضها للبيع في المتجر.


وعن الأسباب التي تدفع بعض الأثرياء لبيع أغراضهم الشخصية الثمينة، قال السمّان: البعض يبيع أغراضه بهدف التبرع بالمال لاحقاً، أما البعض الآخر فيبيعها لأنها مكررة لديه وتأتيه على شكل هدايا فيفضل الحصول على المال وشراء شيء آخر، وهناك من يكونون بحاجة حقيقية إلى المال وتنقذهم مقتنياتهم الثمينة، ومنهم من يمتلك أنتيكات ذات قيمة تاريخية وفنية ولكنهم لم يعودوا قادرين على الاعتناء بها.


سرية تامة
يحظى المتجر بإقبال، من قبل شخصيات رفيعة وفنانين وغيرهم، وقال: يوفر المتجر بضائع فاخرة بأسعار مناسبة، وهذا يمكن الجميع من امتلاك أحدث إصدارات "الموضة" أو إهدائها بما يعكس رقي مكانتهم الاجتماعية، وتلبية متطلبات المقربين منهم وإرضائهم، وتكون هناك خصوصية وسرية تامة أثناء التعامل معهم.
 
مجوهرات
بسؤال السمّان عن سبب تواجد حقائب مستعملة في قسم المجوهرات، قال: هناك حقيبة فرو واحدة في العالم من ماركة "جيمو شو" وحقيبة واحدة أيضاً من ماركة "ديور" تم استعمالها في عرض أزياء بباريس واشتريتها من زوجة ملياردير باكستاني، وحقيبة مجوهرات من "لويس فيتون" تم صناعة 100 منها في العالم.

من احدى الحقائب المتواجده في محل سكندس

 حقيبه شانيل limited edition Jumbo double flap From Channel New York

متجر سكندس لشراء أفخم الماركات العالمية المستعملة

سكندس للمستلزمات المستعملة هو بوتيك متخصص في شراء و إعادة بيع افخم الماركات العالمية و الساعات غالية الثمن و جميع القطع ذات القيمة العاليه و ذات العلامات التجارية العالمية، فضلا عن القطع الأثرية والزخرفية واللوحات.
فكرة جديدة في عالم التسوق بدولة الامارات , فكرة ذات هدف واحد و هو ضمان أفضل الماركات العالمية بأقل الاسعار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار