متى يوم الحب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
متى يوم الحب؟

متى يوم الحب؟ يشغل هذا السؤال بال جميع العشاق والمحبين حول العالم، الذين ينتظرون هذا اليوم كأكبر مناسبة احتفالية بالحب في السنة، ويقومون بالتحضير للاحتفال به مع أحبابهم، وتقديم الهدايا المميزة تعبيراً منهم عن عاطفة الحب الجميلة التي يبثونها لهم، ولكن في أي يوم يصادف عيد الحب 2021؟

متى يوم الحب العالمي؟

يصادف يوم الحب العالمي أو عيد العشاق الذي يطغى عليه اللون الأحمر لهذا العام الأحد القادم، وهو يوم بداية أسبوع لدى بعض الدول كما في بلداننا العربية، بينما يأتي في يوم عطلة نهاية الأسبوع في معظم الدول الغربية، وإذا كنتِ تتساءلين: كم تاريخ عيد الحب؟ فهو مُحدد بيوم 14 فبراير/شباط من كل عام، كما ستلاحظين بأن اللون الأحمر الذي يرمُز للحب سيسيطر على كل من يحتفل في هذا اليوم، فمعظمهم يعبر عن احتفاله بارتداء ملابس حمراء أيضاَ، لذا قد يكون من الجيد التفكير من الآن في اختيار إطلالتكِ المميزة لعيد الحب، وليس فقط التركيز على تجهيز هدية مميزة لشريككِ. [1]

متى يوم الحب 2021؟

سيكون تاريخ عيد الحب لهذا العام هو 14 فبراير/شباط 2021، والذي يُصادف يوم الأحد القادم، ولكن كما تعرفين عزيزتي مازال وباء كورونا يسبب إغلاق الكثير من الأماكن المناسبة للاحتفال بيوم الحب، ولكن لا تدعي هذا السبب عائقاً أمامكِ وتمتعي بأجمل أفكار لقضاء عيد الحب 2021 مع شريكك في المنزل.

متى يوم الحب بالهجري؟

إذا كان تاريخ عيد الحب ثابتاً بالتقويم الميلادي وهو يوم 14 فبراير من كل عام، فإنه يكون متغيراً بالنسبة للتقويم الهجري من عام لآخر، إذ يُصادف يوم الحب بالهجري لهذا العام تاريخ: 1442/07/02، أي اليوم الثاني من شهر رجب لعام 1442هجرياً. [2]

متى يوم الحب؟ يأتي عيد الحب العالمي أو عيد الفلانتاين يوم الأحد القادم من هذا العام، وهو أحد أبرز المناسبات السنوية المنتظرة للعشاق الذين يتفنون بطرق الاحتفال به، وغالباً ما يرافق الاحتفال بيوم الحب إهداء الحبيب هدية خاصة ومميزة، وغالباً ما يرافق الاحتفال عند البعض للخروج وقضاء وقت ممتع في مكان خارج المنزل، أو الاجتماع على عشاء رومانسي.

  1. "مقال عيد الحب" ، المنشور على موقع britannica
  2. "مقال كم باقي على عيد الحب؟" ، المنشور على موقع kal-el.org
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار