مجموعة Giorgio Armani لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مجموعة Giorgio Armani لخريف 2021

طرح مصمم الأزياء جورجيو أرماني Giorgio Armani مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021.

في العام الماضي، قال جورجيو أرماني عما إذا كانت الأزمة الحالية قد أعادت ذكريات زمن الحرب، قال: "ليس حقًا". بصفته المصمم العامل الوحيد الذي عاش خلال فترة ما بين الحربين ويتذكر الحرب العالمية الثانية، فإن أرماني - مواليد عام 1934 - لديه مقاربة لمناخ الموضة المليء بالأمل الذي يحب أن يتشابه في الأوبرا مع العشرينيات الهادرة أو المظهر الجديد من 1947، فكر في مجموعته من أجل عودة ظهورنا من الإغلاق هذا الخريف بنفس الحذر الذي جعله أول مصمم يلغي عرضاً وسط وصول الوباء قبل عام بالضبط في ميلانو.

مجموعة أنيقة من جورجيو أرماني Giorgio Armani لخريف 2021

بالطبع، كتب أرماني في رسالة بريد إلكتروني: "لقد صممت هذه المجموعة بالتأكيد مع وضع أوقات أفضل في الاعتبار، لكن الصورة الظلية الرياضية غير الرسمية التي حددت عرض النساء، مع الخياطة والمعاطف الصارمة والسترة العريضة، والسترات المهذبة  والمؤخرات الناعمة  والبناطيل الواسعة - كان عقلانياً بالتأكيد ومع ذلك فقد كان اقتراحاً أكثر غرابة من الشعر المنضبط والجميل جداً الذي جسد مجموعة الأزياء الراقية الخاصة به الشهر الماضي. كانت الكشكشة الحلزونية التي تزين العديد من الملابس تضفي بعضاً من التفاؤل الواضح تجاه ارتدادها، ومن الواضح أن اللحظات اللامعة والكريستال كانت مصممة خصيصاً لمزاج الحفلة.

تجسد الصورة الظلية للرجال فكرة عن خزانة الملابس الانتقالية، ليس النوع الموسمي ولكن تحولنا الوشيك من الأريكة إلى النزول إلى الشارع، كانت السترات غير المهيكلة التي يمكن أن تكون عملياً قمصاناً أو سترات صوفية تفاوضت على الراحة والشكليات، مدعومة بالسترات الصوفية المنقوشة على شكل كتل ملونة مربعة قد نقوم بصنع موندريارماني. "تأثرت عاداتنا في ارتداء الملابس بشرط البقاء في المنزل. قال أرماني: "ربما بدأنا في تقدير الراحة والتيسير أكثر فأكثر في ملابسنا".

وأضاف: لقد نجح هذا إلى حد ما في مصلحتي  لأن الراحة شيء كنت أعتبره دائماً أمراً بالغ الأهمية لنجاح عملي. إذا كنت تشعر بالراحة في ملابسك، فإنك تشعر بالثقة، لكن اتجاه ارتداء الملابس لن يفعل شيئًا لتقويض رغبتنا في الظهور بمظهر جيد وشغفنا بالجمال والأناقة. ولا تنسى أنه لا يزال بإمكانك أن تكون أنيقاً حتى لو كنت ترتدي ملابس غير رسمية ومريحة أكثر، ومع ذلك، أتوقع أنه عندما يُسمح لنا بمتابعة حياتنا بطريقة أكثر طبيعية، سيكون هناك عودة لارتداء الملابس بينما يتواصل الناس اجتماعياً مرة أخرى. وفي هذا السياق، لا تنفد الأناقة أبداً".

عرض كل من عروض النساء والرجال - تم تصميمهما في وقت واحد ولكن تم تقديمهما بشكل منفصل - حول تمثال غوريلا أخضر زاهي قدمته أخته في الأصل لأرماني. بخلاف التأكيد على حبه للحيوانات - حديقة حيوانه الخاصة في بروني تضم كل شيء من طيور النحام إلى الألبكة وثنائي حصان وحمير لا ينفصلان - كان الغرض ببساطة هو مفاجأة. انعكس هذا الشعور في الملابس التي انحرفت عن منطقة أرماني المتوقعة. فجأة ظهر عباءة مزخرفة بشكل كبير في مجموعة النساء ، مما يمنحك مشاعر رومانسية جديدة، وقدمت الملابس الرجالية نبضات مثل سترة جلد النمر اللامع وكيمونو louche من أجل مستهتر القفل.

"الموضة مفاجأة ، أليس كذلك؟" كتب أرماني. "يجب أن تكون دفعة للطاقة والمفارقة". واعترف أن هذه الدوافع غذت أيضاً إدراج صورة بوب كريجر الخاصة به في الكريستال في فستان سهرة. سماها "غمزة ساخرة". تبيع القمصان التي تحمل نفس الصورة عاصفة في متجر الهدايا Armani / Silos في ميلانو، وفي ظل اقتصاد ما بعد الجائحة، قد تكون البضائع الخارقة هي الشيء الوحيد الذي لا ينتهي أبدًا. كتب أرماني: "الجمهور يستجيب بشكل جيد لكوني أرتدي الفساتين ، وأنا لا أمانع ذلك". "أرجوك سامح هذا النزوة".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار