مجموعة MSGM ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
مجموعة MSGM ريزورت 2022

داخل حالة مزاجية فريدة وأجواء الحنين للماضي، كشفت دار أزياء MSGM عن مجموعة ريزورت 2022. التي بدت عصرية ولكن يغلب عليها طابع حقبة تسعينات القرن الماضي بشكل واضح الذي جعل هذه المجموعة مميزة بشكل كبير عن غيرها برغم بساطتها القصات والتصميمات.

حب الفن وراء مجموعة MSGM 

حيث تم الكشف عن مجموعة MSGM  ريزورت 2022. والتي بدت ذات طابع عصري بسيط ومميز يمكن أن يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. وقد صرح مصمم الأزياء الإيطالي Massimo Giorgetti لموقع Vogue "حبي للفن، شغفي بالموسيقى، ذكرياتي في فترة التسعينيات هي الحالة المزاجية لهذه المجموعة" 

فقد ظهرت الكثير من التفاصيل بهذه المجموعة عكست مصدر الوحي الخاص بها. حيث لفت أنظارنا اللون الأرجواني الخاصة بأغنية "Fade into You" لـ Mazzy Star التي تم تقديمها عام 1993. وأيضاً رسومات القلوب زينت أغلب موديلات الملابس كانت مستوحاة من Jim Dine.

كانت الأشكال الهندسية للماسة التي رأيناها خلال المجموعة كانت من وحي الرسام Paolo Gonzato، وبعض تفاصيل رسومات Gabriel Orozco. وقد تم مزج كل هذا لتقديم مجموعة من الأزياء العملية البسيطة التي جمعت حالة مزاجية فريدة من نوعها مع الكثير من الفنون لصنع مجموعة مميزة من الأزياء.

مجموعة أزياء MSGM ريزورت 2022

تنوعت مجموعة أزياء MSGM ريزورت 2022 بين الموديلات العملية والعصرية ذات القصات البسيطة التي تجعلك تتذكرين تفاصيل ملابسك القديمة في فترة التسعينات. حيث ظهر كل هذا بشكل واضح مع العديد من القطع المختلفة…

  • حيث شاهدنا الملابس الرياضية مثل البنطلون الواسع والسترة الفضفاضة التي أشتهرت في فترة الثمانينات والتسعينات ليتم تقديمها خلال المجموعة ولكن بشكل أكثر بساطة.

  • تألقت موديلات البناطيل الجينز القصيرة والمطبوعة بطريقة العقد والربط Tie-Dye بشكل كبير خلال المجموعة. وكان هذا إلى جانب موديلات البناطيل الواسعة والشارلستون التي سيطرت على المجموعة.

  • خطفت أنظارنا أيضاً موديلات الفساتين القصيرة والميدي التي تقوم بتحديد الخصر بطريقة القلب.وهي  واحدة من أشهر الصيحات في حقبة التسعينات والتي تم التركيز على تقديمها خاصة مع رسومات القلوب الملونة.

تنوعت موديلات التنانير بمجموعة MSGM ريزورت 2022 بين الموديلات ذات القصة المستقيمة المزينة بأقمشة من نوع مختلف ذات تموجات بطريقة عصرية غير تقليدية. إلى جانب التنورة ذات الشرائط بطريقة الشراشيب. ولم يغفل Massimo Giorgetti عن تقديم موديلات التنانير البليسيه بشكلها المميزة في فترة التسعينات بشكل كبير خلال المجموعة.

سيطرت بقوة موديلات الملابس الفضفاضة مع مختلف القطع بالمجموعة. حيث ظهرت البدل الواسعة والجاكيت الجينز الفضفاض بشكل عصري ليتم تنسيقه مع الفساتين والبلوزات الضيقة. وكل هذا إلى جانب موديلات المعاطف الطويلة المطبوعة.

الملابس المطبوعة الأكثر ظهوراً 

كانت الملابس المطبوعة هي الأكثر ظهوراً خلال المجموعة حيث شاهدنا نقوش القلوب والعقد والربط ورسومات الزهور الصغيرة والفراشات بشكل مميز. وقد أنعكست كل هذه الطبعات مع مختلف أنواع الملابس بداية من الجمبسوت والبناطيل والتنانير وحتى الجواكيت والفساتين.

إكسسوارات مجموعة MSGM ريزورت 2022

ظهرت الكثير من موديلات الأحذية بمجموعة MSGM. فلفتت أنظارنا الموديلات الكلاسيكية المزينة بشرائط جانبية بدرجات النيون لتعكس المظهر العصري الجرئ. كما تم تقديم الصندل الـ Mule والأحذية الرياضية البيضاء والبوت القصير.

موديلات الحقائب الموجودة بمجموعة MSGM ريزورت 2022 كانت بسيطة للغاية. حيث ظهرت الحقائب الكبيرة الملونة بدرجات زاهية مثل الأخضر واللافندر. ولكن تم التركيز بشكل أكبر على تقديم الموديلات التي تتميز بحجم متوسط وذراع قصيرة من الحلقات المتشابكة على طريقة الحقيبة الدلو الشهيرة التي تتصدر موضة صيف هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار