مجموعة Nehera ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Nehera ريزورت 2022

سيطر الطابع الهادئ بتصميمات وقصات عصرية على مجموعة أزياء Nehera ريزورت 2022 وكان هذا واضحاً من النظرة الأولى على موديلات الملابس. والتي لم تكن تستهدف شخصية المرأة التي تبحث عن المظهر الجريء هذا الصيف ولكن الفتاة العصرية صاحبة الإطلالة المتواضعة هي فقط أكثر من يمكن أن  تتناسب معه المجموعة، بحيث يمكن اختيارها بمختلف الأوقات خاصة إن تم تنسيقها بطريقة جذابة.

حيث كشفت دار أزياء Nehera عن مجموعة ريزورت 2022 التي تميز ببعض القصات العصرية البسيطة التي عكست بداخلها قصة المرأة العصرية صاحبة الإبداعات والفنون. حيث كانت المجموعة مستوحاة من Sara Berman المرأة الأمريكية الشهيرة ووالدة الفنانة التشكيلية Maira Kalman وصاحبة كتاب Sara berman"s closet والذي تم تنفيذه على هيئة معرض عام 2017. وقد تم تحويل هذا المعرض على وفنون إلى مجموعة حقيقة معبرة عن شخصية المرأة العصرية البسيطة التي تبحث عن الأناقة ولكن جاءت المجموعة مع مختلف القطع الفضفاضة التي تمنح المرأة الحرية التي تبحث عنها باستمرار.

وقد تم التركيز خلال هذه المجموعة المستوحاة من Sara Berman على تحويل فكرة خزانة الملابس القابلة للتبديل والتجديد. خاص وأن هذا الفكرة ظهر للمرة الأولى في سبعينيات القرن الماضي ليصبح جزء من صناعة الموضة في عصرنا هذا.  لذلك يمكنك ملاحظة أن المجموعة متنوعة وتم تقديم القطع بطرق متنوعة كي يتم إعادة ارتداء واستغلالها أكثر من مرة. وظهر هذا واضحاً مع بعض موديلات الملابس مثل البدل متعددة الطبقات والتنانير المنسقة مع البناطيل بشكل غير تقليدي كي تم استغلاله بشكل صحيح لمظهر أنيق وجذاب بقطع عملية مميزة وفريدة من نوعها.

مجموعة أزياء  Nehera ريزورت 2022

تنوعت القطع التي ظهرت بمجموعة أزياء Nehera ريزورت 2022 بين الفساتين الفضفاضة التي تشبه العباءة وبين الموديلات العصرية بالقصة المستقيمة والتي ظهرت بدون أكمام بطريقة مستوحاة من أجواء الطبيعة، خاصة وأن أغلب الأقمشة المستخدمة مستخلصة من مواد طبيعية صديقة للبيئة مثل الكتان. ولفت أنظارنا القميص الفستان بتصميمه العصري الذي تم تنسيقه باشكال وطرق متنوعة تلائم ذوق المرأة العصرية. كما سيطرت البدل الرسمية بأشكال غير تقليدية فظهرت بدرجات البيج والعاجي بطريقة عملية يمكن أن تختاريها إن كنت من عشاق الملابس الكاجوال إلى جانب الموديلات متعددة الطبقات وكأنه تم ارتداء أكثر من بليزر مع بعض بشكل عصري مواكبة لموضة هذا العام. 

سيطرت المعاطف الترنش Trench coat  بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن إطلالة هادئة خالية من التفاصيل المبالغة. وأيضاً ظهر موديل البليزرالطويل الذي تشبه المعطف ولكن بشكل لم نراه من قبل ليجدد من المظهر التقليدي لإطلالة كل امرأة. وتنوعة قصات التنانير خلال المجموعة بين التصميمات بالقصة المستقيمة والـ A Line  والتي بدت ذات تصميم عصري بقصات الماكسي والميدي كي تلبي ذوق كل امرأة لمظهر مميز يتناسب مع إطلالاتك اليومية وإعادة تنسيقها مع ملابسك بأكثر من طريقة. كما ظهرت بقوة موديلات البناطيل الواسعة بأقمشة الكتان التي يمكن أن تمنحك الشعور بالراحة. وتم الاهتمام بتقديم تصميم مميز للبدلة الرسمية الجلد باللون الأسود وذلك بسروال قصير بتصميم عصري جذاب يمكن أن يناسب المرأة الأنيقة.

إكسسوارات مجموعة Nehera ريزورت 2022

ظهرت موديلات الحقائب من أقمشة الكتان البسيطة بأحجام كبيرة وتميز بدرجات البيج مع تفاصيل باللون البرتقالي الزاهي. أما الأحذية فجاءت متنوعة بين الأحذية الرياضية البسيطة المسطحة إلى جانب زهور موديلات الصنادل ذات الأربطة المتداخلة بشكل كبير وبألوان متنوعة ومحايدة. والتي منحت إطلالات عارضات الأزياء مظهر أكثر من رائع خلال المجموعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار