مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022

مثل العديد من أقرانه، يسعى لورنزو سيرافيني جاهداً لإيجاد التوازن الصحيح بين التطبيق العملي والمتعة التي تتطلبها عودة ظهورنا، نعم، هناك سترة بغطاء للرأس بشعار ولكن في صالة عرض مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ريزورت 2022 ميلان قام بإقرانها بتنورة من التول، مزيج من مظهرين آخرين يجمعان بين سترة أو معطف أنيق مع بدلات رياضية ريترو.

قضى سيرافيني إغلاق إيطاليا المبكر في الريف وحتى مع عودة الحياة إلى إيقاعاتها الطبيعية، لا يزال يتوق إلى الهروب، قال: "ما زلت ترغب في الاحتفاظ ببعض هذا الإحساس، على الأقل أنا، لذلك أميل إلى مغادرة المدينة في عطلة نهاية الأسبوع، أشعر حقاً بالحاجة إلى البقاء في الطبيعة بدلاً من أن أكون محاطاً مرة أخرى بالحشود"، المجموعة تعكس تلك الغريزة وبغض النظر عن الخياطة والعرق، فإن الفكرة المتكررة هي الزهور ولها تأثير جميل ومبهج على كل شيء بدءً من سترة كارديغان إنتارسيا التي مع الجينز المنخفض الخصر إلى فستان الحفلة بنسب الخمسينات من القرن الماضي.

نظراً للمتطلبات العملية والممتعة لهذا الموسم، تغطي المجموعة الكثير من أساسيات خزانة الملابس، أحدث فكرة لسيرافيني هي بدلة ذات رقبة مكشكشة وسراويل واسعة من التول البليسيه المطبوع بالأزهار، على الرغم من شعبيتها، قد يكون من الصعب الحصول على ملاءمة البدلات بشكل صحيح، هذا واحد خفيف ومريح ويبدو أنيقاً ولكنه سهل الارتداء وهو أفضل وضع في العالمين.

كان لدى Orenzo Serafini معضلة أزياء للمنتجع في مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini، هل يجب أن يطمئن المستهلكين بمجموعة متجذرة في الحمض النووي للعلامة التجارية أو يفاجئهم بشيء يحلمون به ويتطلعون إلى المستقبل؟ نظراً لأن الحقيقة تكمن في معظم الأوقات في مكان ما بينهما، فقد اختار المصمم إيجاد توازن بين الطريقتين المختلفتين وكانت النتائج ساحرة.

  • جمع سيرافيني بين الأزياء اليومية مع لمسة من التألق الأنثوي، بالتركيز على صورة ظلية مستطيلة، على سبيل المثال، ابتكر مجموعة من الفساتين والبدلات المصنوعة من التول المطبوع مع لمسة ملفتة للنظر إلى العناصر التي تركت الجسم حراً في الحركة.
  • تم وضع بدلات رياضية مرتفعة تحت السترات والمعاطف المحقونة بجاذبية رجولية، في حين تم إقران هوديس مفككة مع التنانير تول بليسيه.
  • كانت الكنزات المحبوكة مضغوطة والبلوزات المكشكشة، تتخللها زخارف الجاكار الزهرية، متطابقة مع بنطلون جينز منخفض الارتفاع مع أجواء من القرن الحادي والعشرين أو بنطلون قصير من الجلد اللامع بخصر مرتفع.

الفتيات اللواتي لا يطيقن الانتظار للعودة إلى الحياة الاجتماعية بدوام كامل سيجدن في المجموعة أيضاً، مجموعة من خيارات الحفلات، بما في ذلك الفساتين الأنيقة جداً والمنحوتة تماماً والفساتين الصغيرة التول المكشكشة التي يتخللها بريق متلألئ مع حقائب القابض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار