مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

استفاد لورنزو سيرافيني من خلال مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021 من ملاحظاته حول الوباء ولا سيما تأثير حالة الطوارئ الصحية على المدارس والطلاب، الذين يضطرون إلى التفاعل رقمياً والابتعاد اجتماعياً، تشيد مجموعته في الخريف بمدرسة خيالية، حيث مزج المصمم ذكرياته مع ذكريات كلية في العصر الفيكتوري أو فكرة المؤسسة البريطانية أو الأمريكية.

إطلالات من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021

  • الطلاب في مدرسة سيرافيني لا يخشون إظهار بعض الأرجل، حيث تم تقديم التنانير بشكل أساسي في نسخة مصغرة.
  • كان هناك المزيد من الإطلالات الرزينة أيضاً من بلوزات مخططة وملونة مطبوعة أو تنانير ميدي مطوية ومرقعة وبلوزات مطرزة بأطواق فيكتورية وسترات واسعة بياقة هاي كول.
  • أعاد المصمم النظر في السترات الصوفية وقام بتطريز الأحرف الأولى للعلامة التجارية والتي قال إنها تتطابق بشكل ملائم مع سترات برينستون أو شعار النبالة المستوحى من وثيقة أرشيفية.
  • اختار سيرافيني تلبية هذه اللحظة من عمليات الإغلاق الممتدة بالحيوية والحيوية، على سبيل المثال، تأتي كنزة آران الخاصة به الملونة مع ياقة قشرة دائرية والأكمام المحشوة من الفساتين الصغيرة والبلوزات.

إنه ليس أحد هؤلاء المصممين الذين يرون ارتداء البدلة الرياضية كحل ومع ذلك، فإن إحدى القطع الأكثر إقناعاً في المجموعة هي الفستان المخطَّط  والفساتين ذات الأكمام النحاتية، تتميز بأنها لا تبدو وكأنها العصر الفيكتوري ولا بالضرورة 2021 ولكنها لا تتأثر بمرور الزمن.

اقتباس من الملاحظة:

"كنت أفكر في الأهمية التي توليها المدرسة للنمو  والحصول على التعليم وسنواته التكوينية وكيف تشكلنا وكيف حُرم الأطفال من هذه التجربة والبقاء معاً لعدة أشهر بسبب الإغلاق.

القطع البارزة من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini لخريف 2021:

  • كانت الجاكيتات ذات قطع رجولية وكانت الأشكال متعددة الاستخدامات، مع العديد من الأشكال التي تنتمي بسهولة إلى خزانة ملابس الرجل.
  • مجموعة من السترات من الصوف المحبوك، كان أحدها مطرزاً يدوياً برسم وبعض الكتابات، تذكرنا، بما يمكنك أن تريه مكتوباً على مكتب من قبل تلميذ في المدرسة"، على حد قوله.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار