مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو 2021
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2022

يبدو أن الأحداث الماضية في العالم كان لها تأثير قوي على الكثير من دور الأزياء العالمية. وظهر ذلك بوضوح من خلال مجموعة أزياء Prabal Gurung ريزورت 2022 التي خطفت الأنظار بقصاتها العصرية وألوانها المبهجة. ولكن أكثر ما كان مميز بها القصة التي تحملها بداخلها.

مجموعة أزياء من داخل الحي الصيني

حيث كانت مجموعة أزياء Prabal Gurung ريزورت 2022 مستوحاة من الشباب الذي واجههم مصمم الأزياء Prabal في المسيرات الاحتجاجية في التمييز العنصري تجاه الآسيويين خلال هذا العام. إلى جانب الحرية التي يؤمنون بها تجاه الجسم والشكل وذلك من أجل نشر الوعي على نطاق واسع.

وقد أمضى مصمم الأزياء Prabal Gurung يوماً كاملاً في الحي الصيني بمدينة نيويورك من أجل تصوير هذه المجموعة. التي بدت ذات قصات عصرية جريئة معبرة عن شخصية المرأة القوية التي تتميز بأناقة لا حدود لها لتظهر حيويتها بالألوان الزاهية بشكل ملفت للأنظار.

وقد صرح المصمم الأزياء Prabal Gurung لموقع Vogue "كنت أعيش في الحي الصيني قبل إطلاق تصميماتي. فهذا هو المكان الذي كنت أقضي فيه الوقت من أجل التفكير في مسيرتي المهنية. ومن خلال هذه المجموعة قررت أن أتحدث عن التألق والسحر وشخصية المرأة القوية في الحي الصيني بمدينة نيويورك."

مجموعة أزياء Prabal Gurung ريزورت 2022

ظهرت البدل الرسمية بشكل عصري وذلك حينما تم تقديم البليزر ذو التموجات على الخصر مع البنطلون الشارلستون لإضافة مزيد من الأناقة على إطلالة المرأة. وأيضاً تم التركيز على تقديم البدل الملونة بدرجات زاهية مناسبة لأجواء الصيف بشكل كبيرة.

سيطرت بقوة موديلات التنانير بالقصة المستقيمة المزينة بفتحة جانبية وأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring. وقد تم تقديمها مع الكنزات والتوب المقلم بشكل أفقي بدرجات زاهية وملفتة للأنظار كي تمنحك مظهر مليء بالحيوية.

تنوعت نقوش الملابس بين المزينة بالزهور الملونة بشكل مفعم بالأنوثة والحيوية. هذا إلى جانب الأزياء المزينة بطبعات العقد والربط Tie-Dye بطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الجريئة التي تبحث عن التألق. 

فساتين Prabal Gurung ريزورت 2022

سيطرت بقوة موديلات فساتين درابيه بأشكال وألوان متنوعة كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم. إلى جانب التركيز على تقديم موديلات فساتين ذات الطبقات المتعددة Layered Dress بألوان متنوعة كي تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية. 

ظهرت الفساتين المزينة بالشراشيب الملون بشكل عصري كي يتناسب مع إطلالة السهرات والمناسبات المهمة التي تبحثين فيها عن قطع غير تقليدية. كما ظهرت الفساتين الملونة الملائمة لحفلات الكوكتيل بقصة الـ Wrap Dress  بشكل عصري جذاب يمكن أن يخطف الأنظار عن اعتماد مثل هذه الموديلات.

ظهرت الفساتين بموضة الكورسيه بشكل عصري يمكن أن يضفي لإطلالتك مظهر أكثر جاذبية. هذا إلى جانب الموديلات ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout التي تنوعت بألوان وقصات منفوشة ومحددة للقوام بشكل عصري يمكن أن يمنح المرأة إطلالة مميزة وغير تقليدية في كل مرة عند اعتمادها.

إكسسوارات Prabal Gurung ريزورت 2022

تنوعت موديلات الأحذية التي ظهرت خلال مجموعة أزياء Prabal Gurung ريزورت 2022 بين الصنادل ذات الأربطة على الكاحل، هذا إلى جانب الأحذية الكلاسيكية بألوان زاهية مع أربطة على الكاحل بشكل أنيق جاء ملائمة لإطلالات عارضات الأزياء بشكل كبير.

سيطرت موديلات الأقراط الطويلة المرصعة باللؤلؤ بشكل فخم وفريد من نوعه بشكل كبير على مدار المجموعة. واستطاعت القلادات الشوكر الـ Choker الضخمة التي زينتها الزهور الملونة بطريقة ملفتة للأنظار. إلى جانب تقديم البروش المرصع بالفصوص بطريقة كلاسيكية فخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار