مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021

نقدم لكم سيسيل بي ديكوين، المصمم الإنجليزي الذي أعاد دخوله الملحمي المليء بالأزهار إلى الموضة عبر شاشة فضية رائعة، القطط والكلاب التي تتناسب مع الأعرج وراقصات الباليه وأزياء التنورة، قصة تصاعدت من مشهد الحياة الليلية في لندن سوهو من خلال هوس أليس في بلاد العجائب وسندريلا، التقلبات والمنعطفات، كان كل شيء في مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021.

قال من خلال بيان صحفي له: "هذه هي الطريقة التي أتخيل بها عالم ريتشارد كوين Richard Quinn  وجميع الناس فيه". "إنه أكبر وأكبر بكثير من أي شيء قمنا به من قبل، أردت أن آخذ الوقت الكافي لاحتضان الفيلم، إنها مثل كل دفاتر الرسم التي كنت أعملها منذ أن كنت في مدرسة الفنون وهي قصيدة لهوليوود تكنيكولور، التي أحبها ".

إذا كان أي شخص يعتقد أن كوين كان هادئاً للغاية خلال الوباء فقد تخطى موسمين من مواسم الموضة الرقمية في لندن، حيث أثبت أنهم مخطئون تماماً، صحيح، كان معروفاً أنه يقوم بدعم أطباء "NHS"  أثناء الطوارئ في بريطانيا وقد تمحور في بيع البيجامات المنمقة للإعجاب بأيام الإغلاق التي لا نهاية لها من العمل من السرير.

لكن اتضح أنه بينما كان الجميع في الغالب يشاهدون أفلام نيتفليكس بنهم، كان ريتشارد كوين Richard Quinn، في مكان ما تحت قوس سكة حديد في بيكهام، مشغولاً بالتصميم بنهم والتطريز بنهم وطباعة الشراهة والتخيل بنهم لفيلمه الخاص.

وعن مجموعة ما قبل خريف 2021 قال: "حسناً، لقد كان عملاً حقيقياً بالحب وهذا شيء يتعارض مع التيار، أردت أن أفعل شيئاً كان مبدعاً حقاً  لم يكن عرضاً على المنصة، كالعادة، حتى المنازل الكبيرة حقاً تقوم "صعوداً وهبوطاً" على المنصة مرة أخرى واعتقدت أنه من الجيد أن أكون قادراً على استخدام شركة رقص (مجموعة Dane Bates)، للحصول على منفذ إبداعي لهم، لأن المسارح مغلقة لفترة طويلة".

إطلالات مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021

  • كل ما تطلبه الأمر هو مائة شخص في مجموعة أفلام، مجموعات تم طباعتها بالكامل بواسطة كوين، بما في ذلك بيانو كبير مطبوع عليه زهور باللونين الأزرق والأبيض وثلاث سيارات أجرة سوداء في لندن مطبوعة بزهور من السبعينات.
  • قدم كل من ليليس كول وماكمينامي والنجم المفضل لسباق السحب في المملكة المتحدة بيميني بون بولاش مظاهر مع غطاء الرأس، قال: "لأنني أردت أن يكون عرضاً لما يمكننا القيام به في لندن، حتى في حالة انتشار الجائحة".

أزياء مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021

  • الملابس؟ حسناً، بدت الملابس وكأنها أزياء، حقاً، كل أشكال الأزياء الراقية الفاخرة الشهيرة  في مجموعة ريتشارد كوين المنفخة، مع كل شيء مصنوع في غضون شبر واحد من حياته"، على حد تعبيره، كانت هناك تطريزات محملة باللآلئ وخرز البوق والترتر والأحجار الكريمة.
  • تم خياطة فستان العروس الصغير وبدلة العريس ذات القاع الجرس بصلبان ذهبية وقلوب حب مبطنة وسلاحف صغيرة.
  • وفوق كل ذلك، عرض فساتين البوف المطبوعة، حفل زفاف كامل تحول إلى ديسكو مليء بالشباب الذين يرقصون ببدلات منمقة بين النساء اللواتي يرتدين العبايات.

يذكر كوين أنه في كل مرة يذهب فيها إلى أقصى الحدود، "هناك دائماًِ الكثير من النساء اللواتي ينجذبن إلى فستان شيبانغ، هناك جامعين خاصين للقطع المطرزة بكثافة، منذ أن أظهر مقطعاً قصيراً من حفل الزفاف باعتباره خاتمة لعرضه في خريف 2019 ، قال: "لقد أرسلنا الأشخاص صوراً له، قائلين إنهم يريدون شيئاً من هذا القبيل، مرتين في الشهر على الأقل، منذ ذلك الحين، لذلك نما هذا العمل الأنيق كثيراً بالنسبة لنا".

أبرز القطع من مجموعة Richard Quinn ما قبل خريف 2021

تحت كل هذا، هناك أيضاً أشياء أكثر عملية مبهجة يمكن للبشر ارتدائها هذا الخريف: جاكيتات جينز وجينز مطبوعة بأسلوب نابض بالحياة وسلسلة كاملة من أحذية ريتشارد كوين Richard Quinn التي تحمل علامة  "après-ski" الخاصة بها والتي تتبع النجاح المؤكد له، بالتعاون مع "Moncler".

لكن النقطة الأخرى في التخلص من هذه الروعة الزائدة هي أن كوين يفكر في كيفية توسيع علامته التجارية لتصبح اقتراحاً لأسلوب الحياة، يقول: "مع كل المجموعات، فإنه يغرس بشكل لا شعوري فكرة أننا يمكن أن نكون أكثر من مجرد ملابس، يمكننا أن نكون ملابس منزلية وخلفيات باهظة وعطوراً، إنه يظهر أننا إذا أردنا طباعة بيانو كبير أو سيارة أجرة أو أي شيء تريده، يمكننا ذلك، في الأسابيع القليلة المقبلة أطلق كوين موقع التجارة الإلكترونية المباشر للمستهلكين، "لذلك ربما، إذا طلب الناس من لندن، فسنقودها إلى منزلك في سيارة أجرة ريتشارد كوين وذات يوم أريد أن أحصل على خدمة بائع زهور".

حسنًا، هناك علامات كاملة لتفاؤل كوين وإمكانية القيام به، في الوقت الذي يخطئ فيه معظم المصممين في اتخاذ جانب الحذر، فإنه يحلم بشكل أكبر من أي وقت مضى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار