مجموعة Valentino ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
مجموعة Valentino ما قبل خريف 2021

حتى في ذروة الإبداع، ليس هناك ما هو أكثر جوهرية من الإنسان: لأنه يحمل الحقيقة والتغيير والشوائب، يواصل بيرباولو بيتشولي إعادة تجسيد رموز ڤالنتينو Valentino  من خلال التركيز على وجوه مجموعة من النساء وسلوكيّاتهن وأجسامهن، باعتماد خط فكري موسّع ومعمّق، تتّحد فيه الرّقة بالجذرية في مجموعة Valentino ماقبل خريف 2021.

يغيّر المدير الفني رموز الطابع الساحر ويستبدلها بالحميمية والعفوية، ما كان يبهر عادةً، أصبح الآن دافئاً وودوداً  إطلالة تلو الأخرى وشخصية تلو الأخرى، تنبض صورة جيلي بالحياة، إنّ مسرح هذا المستند هو عبارة عن قصر روماني تفسح فيه العظمة المجال أمام الطابع الحميمي.

أزياء مجموعة Valentino ماقبل خريف 2021

  • في الصورة، الشخص هو الأساس: تأتي الملابس لترافق ببساطة التعبير عن الذات، مجموعة الملابس هذه هي بمثابة نظام متنوع من القطع التي يمكن الإنتقاء منها والتوفيق بينها من أجل خلق مظهر جديد وإطلالات متنوعة تعبّر عنك في كل مرة.
  • تنتقل رموز وتفاصيل التصاميم الراقية إلى ألبسة النهار، في حين يبرز طابع حسي جديد غني بالجرأة والرغبة في اللعب والتجربة، حتى لو كان ذلك فقط من خلال كشف الساقين.
  • وكما أنّ لكل فرد شخصية تختلف مع اختلاف الأوقات، فكذلك تترنّح المجموعة بين المعاطف ونقشات الحيوانات والفساتين والقمصان الرياضية البسيطة مع الورود المثبّتة وتتنقّل من أنماط الأوشحة إلى الدنيم ومعاطف الـ"بونشو"، من الألوان الكلاسيكية والمطمئنة إلى الدرجات اللونية الغريبة والمفاجئة.

تشكيلة الأحذية والحقائب من مجموعة Valentino ماقبل خريف 2021

  • من الحذاء بكعب عالي جداً إلى الحذاء العملي بنعل سميك، من البوتات التي تصل إلى فوق الركبة ذات الطابع الحازم إلى الحذاء بالكعب القصير الرفيع ذات الطابع الرصين.
  • إنها وليدة تفكير حر وعفوي، لا تتبع تركيبة فئوية محددة مسبقًا وقد اتّخذت من التنسيقات غير المتوقعة سبباً لوجودها.
  • يظهر الطابع غير المتوقع مثلاً من خلال التضارب الواضح ما بين النمط البورجوازي وأسلوب "البانك" المعزز عبر المسامير المعدنية الرومانية التي تبرز على الأحذية والحقائب، أو ما بين الإغراء التقليدي اللعوب الذي يميّز الحقائب والأقفال المعدنية والأحذية الغامضة المصنوعة من القماش الشبكي.

تتضاعف هوية "ڤالنتينو" Valentino في صورة الجيل هذه، فتجد في خطوتها المقنعة ملء الدفء والترحيب. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار