مجموعة WEILL لربيع وصيف 2019 بألوان الصيف المنعشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019 آخر تحديث: الخميس، 04 أبريل 2019
مجموعة WEILL لربيع وصيف 2019 بألوان الصيف المنعشة

تُخبر ماتيلد كاستيلو برونكو في هذه المجموعة الجديدة، قصة صيف امرأة مليء بالحب.

هي تهوى التنقل بين باريس ودوفيل من دون أي قيود وبحرّية كاملة. هي امرأة تحب الحياة والأزياء.

قلب نابض
في أجواء من البهجة مع إطلالة روك-أنيقة، تخفق قلوب بصورة قوية على شكل وشم أحمر: تبرز مثل كتابة على الجدران (graffiti) على قمصان تي - شيرت ومرسومة يدوياً من قبل ماتيلد كاستيلو برانكو نفسها على قمصان من دون أكمام (vest tops)... في تطبيق على جاكيتات صغيرة من التويد ناعمة كملابس بقماش محبوك، مطرّزة على بدلات بمربّعات أمير ويلز من القطن والحرير، وكرقعات على الجينزات، في انسجام مع الخطوط...

فوق السحاب
الصيف بالقرب من مياه البحر، عطلات قبّلتها أشعة الشمس. تحظى الأناقة على فرصة ممتعة للقيام بما يحلو لها: احتفال للفواكه... يفرك الليمون، الفراولة، الأناناس والكرز الأكتاف مع خطوط كراسي الشاطئ، أنماط المظلاّت والمزيد من التصاميم الرياضية. التركيبة المثالية من المرح والأناقة.
 

وعود خريفية
قرارات رائعة لفصل الخريف: أسود وأبيض أنيقان بصورة راقية - أو العكس – معزّزان برشّة من نقاط البولكا وخطوط، قلوب صغيرة ولمسات من الترصيع بالنجوم... خزانة أزياء من فساتين، تنانير مع طيّات، بدلات وقماش التويد لمزجها وتنسيقها كما يحلو لك.
 

الدقّة في التفاصيل
تضفي هذه الابتكارات نبضاً جديداً إلى التصاميم الكلاسيكية، لتبتكر خزانة أزياء جديدة بالكامل وغنيّة بالأناقة والخيال: بصورة غير رسمية، تدور التفاصيل حول كل واحدة من القطع، مع تأثيرات مرهفة بشكل مذهل أو غير متوقعة: شدّ للخصر مع شريط من قماش مضلّع (grosgrain)، زر من الياقوت، الزمرّد أو اللؤلؤ، دبّوس للزينة (brooch) مطرّز يدوياً، فواكه أو كلاكيت فيلم، سلسلة لنجم روك، لمسة ترصيع ماسيّة، ربطة مثل أمنية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار