مجموعة أزياء الرجال من رالف لورين لخريف 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة أزياء الرجال من رالف لورين لخريف 2013

تقدم "العلامة الأرجوانية" Purple Label من "رالف لورين" رالف لورين في خريف 2013 موسماً راقياً يتميز بإطلالات تزينها أزياء داكنة وملابس دافئة بلون نيلي مستوحاة من عالم البحار، إضافةً إلى أقمشة الترتان الأصلية وأقمشة "هاريس تويد" Harris Tweed. تستحضر البدلات الكلاسيكية والمعاطف المصممة بحرفية عالماً لا مثيل له من الأناقة. أما الملابس الرياضية فمستوحاة من عالم الرياضة البريطانية الذي يستم بغناه وتنوعه.

و تنتقل "العلامة السوداء" Black Label هذه المرة لتركز على تصاميم ضيقة باللونين الفحمي الداكن والأسود، ترافقها وتتناغم معها مجموعة مبتكرة من الألوان والتفاصيل الجلدية الراقية.

تقدم هذه التشكيلة سترات ضيقة مصممة في ثلاثة قطع وصفين من الأزرار بقبة عريضة مع زاوية مائلة للأسفل أو للأعلى، ترافقها ربطات عنق بألوان فاتحة تكون إما أرجوانية أو خضراء أو بنية. أما الكنزات التي تأتي بقبة عالية وبألوان الأحجار الكريمة، والسترات الصوفية الخفيفة الراقية، والسراويل المخملية الحريرية، فتضفي لمسة من الراحة العصرية.

كما تقدم "بولو" Polo من "رالف لورين" رالف لورين موسماً غنياً بإطلالات تراثية مقترنة بالأزياء الأمريكية المفعمة بالشباب. وتشمل العروض قطعاً مصممة ومتنوعة ومجموعة من الملابس الرياضية من أقمشة التويد والكنزات الصوفية المزخرفة الشهيرة ومجموعة مختارة بعناية من سترات النايلون والنفخ التي أبدعتها "آر إل إكس" RLX وتم جمعها من قبل "بولو" Polo.

اكتشفوا المزيد من مجموعات أزياء رالف لورين

قسم خاص لأزياء وأحذية ومقالات الرجال على ليالينا... استكشفوه الآن

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر صور الأزياء على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار