مجموعة Alessandro Enriquez لربيع وصيف2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Alessandro Enriquez لربيع وصيف2021

كانت مجموعة Alessandro Enriquez لربيع وصيف 2021 هي تكريم لإيطاليا والحب والأصالة فن الطعام الإيطالي، "ترنيمة لإيطاليا، إيطاليا التي تتعافى وتغير نفسها، بدءً من ميلانو، جاهزة للتألق مرة أخرى بفضل أقوى أداة لديه: الحب ".

يسير الحب جنباً إلى جنب ويطير من قماش إلى آخر، من فستان إلى تنورة للبناء، من خلال يدي المصمم، هذه مجموعة ترمز إلى إعادة التشغيل، "إعداد" ملف أزياء ربيع وصيف 2021 تحت راية العلم الإيطالي "اللوحات القماشية"، حيث يقوم المصمم بتدوين المكونات والأفكار والانعكاسات ورسم الأشكال والتصاميم والأفكار الجديدة، هذه عناصر جديدة، محور مجموعة الصيف التي يتطور من خلال موسيقى البوب ​​والجريئة، "إنريكيزيان".

إن الطباعة مع اليوسفي الصقلي هي انفجار فيتامين، تكريماً لطبيعتنا المتوسطية، قوية كرائحة هذه الفاكهة من ثمار الحمضيات إلى ملكة المطبخ الإيطالي، البيتزا، التي يتم تمثيلها هنا، ضربات سريعة بالفرشاة باللون الأبيض والأحمر والأخضر بالطبع.
لا يمكن أن تكون "الطاولة الموضوعة" مفقودة وهو ما يتخيله أليساندرو على أنه تم فحصه بالأبيض والأسود مفرش المائدة، مع أطباق من السباغيتي والمكونات الإيطالية التقليدية والنبيذ الأحمر الجيد لتحميص الولادة جديدة.

جزء من مجموعة Alessandro Enriquez لربيع وصيف 2021 مخصص لإيطاليا هو تكريم للعلم الإيطالي، حيث يتم طباعة العلم تصبح ورقة مخططة تكتب عليها إعلانات قصيرة عن الحب لبلدنا.
صقلية، موطن أليساندرو ومفترق طرق للتقاليد والثقافات المختلفة، تذكر "La Vucciria" لريناتو جوتوزو حيث تمتزج فوضى الجماهير مع الألوان الرائعة لعدادات الفواكه والخضروات، هذه المرة في نسخة نباتية بصرامة.

أخيراً، المسلسل المخصص للحب وهو موضوع متكرر في جميع مجموعات أليساندرو ويمثله الرمز بامتياز لهذا الشعور: القلب، قلب متغير والتي تم تصويرها بتاج وهالة ومرة ​​أخرى في نسخة "مزدوجة" جديدة من "double" القلب "تربيع بألوان مختلفة، قلوب تطير في السماء الصافية مع العملاق بالون طماطم بين رسائل أمل وفرح، طباعة "السماء" هذه متوفرة في نوعين مختلفين، أزرق وأرجواني.

تستمر حزمة الدنيم في كونها سمة مميزة لأسلوب أليساندرو، جنباً إلى جنب مع القمصان التي تصور الوجوه وrebus "على الطراز الإيطالي" والبطاقات البريدية التي تم إنشائها مع فابريزيو سكلافي، مع حديث يروي الأماكن والرؤى بكلماته وألوانه.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار