مجموعة الرميثي للإستثمار تفتتح فرعاً جديداً لمقهى ومطعم لافازا إسبريش

لافازا إسبريشن تعزز حضورها في دولة الإمارات مع افتتاح ذا نيكست ستيب كافيه مدينـة خليفة فرعاً في عام 2018 لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يوليو 2018
مجموعة الرميثي للإستثمار تفتتح فرعاً جديداً لمقهى ومطعم لافازا إسبريش

عززت "لافازا إسبريشنالعلامة التجارية المفضلة للمقاهي في المنطقة، حضورها في إمارة أبوظبي مع افتتاح مجموعة الرميثي للاستثمار لمتجرها الجديد اليوم في مدينة خليفة، بأبوظبي. ويمتد المقهى الجديد على مساحة427 متر مربعة، ويقع في مدينـة خليفة أ أبوظبي ــ الامارات العربيـة المتحدة.

Espression Lavazza store at Khalifa City AUH

وتهدف مجموعة الرميثي للإستثمار إلى توفير موقع مثالي لاختبار النكهات المبتكرة القائمة على قهوة "لافازا" عبر تجربة متكاملة ترضى الحواس. ويتميز مقهى ومطعم "لافازا" بإدراكه الشامل لأذواق المستهلكين المتطورة في المأكولات والمشروبات الأصيلة والشهية، كما يتميز المقهى بتصميمه العصري الأنيق، وأجوائه الإيطالية الأصيلة.

ويشار إلى أن مجموعة الرميثي للإستثمار افتتحت أول مقهى "لافازا" في دولة الإمارات في منطقة البطين، لتبدأ معه في تقديم أفخر أنواع القهوة العالمية في المنطقة العربية. وتمتلك المجموعة الآن وتدير لافازا إسبريشن متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبمناسبة الافتتاح، قال السيد /سيف الرميثي، الرئيس التنفيذي مجموعة الرميثي للإستثمار: "مع استمرارنا بتوسعة حضورنا في دولة الإمارات، نسعى في الوقت نفسه إلى تحقيق رسالتنا المتمثلة في تقديم تجارب لاتنسى لعملائنا من عالم "لافازا". ونحن متحمسون للغاية مع افتتاح مقهى ومطعم "لافازا إكسبريشن" الجديد في مدينة خليفة، لنؤكد بذلك على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه العلامة التجارية المتميزة، وارتفاع الطلب عليها بين سكان إمارة أبوظبي".

وسيقدم مقهى ومطعم "لافازا إكسبريشن" في مدينة خليفة جميع نكهات القهوة المفضلة لدى العملاء مثل - نوكيلاتو (اسبرسو مع نوتيلا) ، وشيكولاتا إيتاليانا (الشوكولا الإيطالية الساخنة) ، وبلنديسمو وغيرها، إلى جانب تشكيلة القهوة الباردة وجبات الفطور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار