مجموعة توري برتش لربيع وصيف 2018

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2017
مجموعة توري برتش لربيع وصيف 2018

"قوي. جريء. متألق. أعاد ديفيد هيكس تعريف الهندسة الداخلية. مقاربته الجريئة والبارعة للألوان والطباعات بالإضافة الى إهتمامه الرائع بالتفاصيل كان له انطباعاً دائماً علي. نحن فخورون للعمل في مجموعة ربيع وصيف 2018 مع السجلات الأصلية لهذا المصمم الأسطوري والتي زودنا إياها إبنه. شكر كبير أيضاً لأشلي هيكس لهذا التعاون. "- توري بورش

الصور الظلية: 

أشكال مريحة تعكس أجواء الموسم  المسترخية والخالية من الجهد. تبرز السراويل الهدلة والواسعة الرجلين، وكذلك الكفتانات البوهيمية، الإيحاء بالإضافة الى الفساتين الملفوفة الشكل المصنوعة من الوشاحات والتي تضفي توازناً مع قمصان التي شيرت المميزة ومعاطف الترنش، ضمن مجموعة أنثوية، مألوفة، حديثة وسهلة.

لوحة الألوان:

 ألوان محايدة – الأبيض، الرمادي والتوفي الناعم مقابل سلسلة من الألوان المبهجة مثل الأحمر، اليوسفي والأصفرالخردل، يكملهم ظلال الأخضر الحشيشي والوردي الشامبراي.

الطباعات والأنماط:

 مزيج جريء من الطباعات والأنماط مستوحاة من أعمال هيكس، بما في ذلك الزخارف الهندسية المتعددة الألوان والخطوط بتكرارات وقياسات مختلفة. ترمز طباعة لزهرة القزحية الى حب هيكس للحدائق، كما يشكل نمط مغربي الإيحاء تحية لتأثيراته العالمية.

الأقمشة:

تمنح أقمشة الحرير المضلعة، الكشمير والكريب الناعم أجواء مسترخية تعززها تصاميم مستوحاة من مناشف الشاطئ والاكسسوارات بألوان الفاشيتا الطبيعية. يرمز الدانتيل على أطراف الحرير وكذلك النسيج المتناقض للقطن الى مفاهيم الهندسة الداخلية، في حين يضيف الترتر، قصّات الليزر وقطع الزينة المعدنية بعداً وملمساً بطرق غير متوقعة، كذلك تضفي الأزرار الجرافيكية لمسة مميزة وفريدة.

الاكسسوارات:

التركيز على القطع السهلة واليومية، من الشباشب التي تصلح للبحر وبرك السباحة، الى الصنادل المسطحة المصنوعة من أشرطة جلدية وصولاً الى حقائب الكروسبودي المزينة بحليات غرافيكية الى الحقائب الكبيرة المصنوعة من المناشف. تنتقل هذه الزخارف الهندسية بدورها الى المجوهرات، بما فيها القلائد المميزة واللعوبة، الأصفاد، الأقراط والخواتم.

المصمم: 

بنيامين برونو

 

الموقع:

 تراس وحديقة آرثر روس في متحف كوبر هيويت سميثسونيان ديسين 

 

تصميم الموقع:

مهندسة الماظر الطبيعية ميراندا بروكس

 

الموسيقى: 

إنتاج ميشيل غوبير. “Tribute To A Greek God” لفويغ و فويغ،  “In My Head” لـ Superpitcher و “Ankh” لـ Clarian

 

الماكياج والشعر:

 فنانة التجميل ديان كندال وفريقPro  M • A • C ؛ الشعر للمصمم غويدو من Redken

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار