مجموعة دولتشي أند غابانا هوت كوتور شتاء 2016 تحتفي بصوفيا لورين من نابولي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016
مجموعة دولتشي أند غابانا هوت كوتور شتاء 2016

أطلقت دار الأزياء الإيطالية دولتشي أند غابانا مجموعتها لأزياء الهوت كوتور ليلة الأمس في إيطاليا، حيث احتفت الدار بالنجمة الأيقونة ذات الـ80 صوفيا لورين من مدينة كوارتيري سبانيولي في نابولي.

استلهم المصممان دومينيك دولتشي وستيفانو غابانا  مجموعة ألتا مودا لخريف وشتاء 2016 من مدينة نابولي الإيطالية والنجمة صوفيا لورين، فبدت الأزياء تصريحاً واضحاً على عشق معالم المدينة واخذتنا إلى تصاميم الزمن الجميل الكلاسيكية والرومانسية المبهرة حيث ضمت عدد من الفساتين الكبيرة المستلهمة من العصور الوسطى، وأخرى أكثر حضارة من خمسينيات القرن الماضي.

وكما هو معتاد في كل مجموعة لعلامة دولتشي أند غابانا تتزين التصاميم بنقشات الورد الملونة والبارزة باسلوب أنثوي مبهر، واستخدمت هذا العام في تصاميم الفساتين المستنبطة من العصر الفيكتوري والتي تتميز بالطبقات المتعددة والجزء السفلي النفاش.

إلى جانب الفساتين الخلابة احتوت المجموعة على تصاميم عصرية من الجينز وقمصان رياضية من الستان بالإضافة إلى المايوه الأيقوني الذي يتزين بشريط يحمل جملة "سيدة الأناقة"، وهو بمثابة تذكير لأول خطوة خطتها النجمة صوفيا لورين إلى عالم النجومية من خلال اشتراكها بمسابقة جمال في بدايتها الفنية.

اذهبي برحلة إلى مدينة نابولي الإيطالية مع مجموعة دولتشي أند غابانا هوت كوتور لخريف وشتاء 2016.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار