مجموعة شلهوب تطلق وجهة تسوق فريدة من ميوز في قلب الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مجموعة شلهوب تطلق وجهة تسوق فريدة من ميوز في قلب الرياض

متجر A Concept by MUSE  يقدم أبرز علامات الموضة والجمال والهدايا الحصرية للشباب السعودي المواكب لأحدث صيحات الموضة

المتجر الجديد يحتضن علامات تجارية عالمية تسجل حضورها للمرة الأولى في السعودية مثل "ليفل شوز" و"بيتا" و"فيلا" و"إكس نايلو" و"لابوش روج"

لدعم المواهب السعودية الشابة يقدم المتجر أيضا إبداعات العلامات المحلية الواعدة "نومز لايف" و"براود أنجلس" و"دانيا شنكار" و"كونز آند رودز" و"كاف باي كاف"

خطوة ترسخ التزام مجموعة شلهوب بتوسيع حضورها في السعودية لتضع تجاربها عالمية الطراز في متناول الجميع بمختلف أرجاء المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية- 20 سبتمبر، 2021: أطلقت مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأرقى الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955، وجهة تسوقٍ محلية فاخرة من ميوزA Concept by MUSE  في مول الرياض بارك، والتي تمثّل مفهوماً جديداً هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية وتجمع أبرز العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية التي تواكب احتياجات الشباب العصري.

ويعكس إطلاق الوجهة الجديدة التزام المجموعة بتوسيع نطاق حضورها في المملكة وتقديم إبداعات جديدة وفريدة ترتقي بتجربة التسوق في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بشار صباغ، مدير عام مجموعة شلهوب في المملكة العربية السعودية: "يُسعدنا افتتاح أول متجر لمجموعة شلهوب في قلب المملكة، بعد تواجدنا في مختلف مناطقها لأكثر من 30 عاماً. وحضر هذه المناسبة المميزة مجموعة من أصدقاء مجموعة شلهوب في القطاع والجهات الداعمة من الهيئات الحكومية والإعلامية، والذين نشكر وقوفهم المستمرّ إلى جانبنا خلال هذه الأعوام. ويعزز المتجر التزام مجموعتنا برؤية المملكة العربية السعودية 2030 الرامية إلى جعل المملكة وجهة عالمية لتجارة التجزئة. ونتطلع لتحقيق إنجازاتٍ مماثلة مستقبلاً، من خلال توفير المزيد من وجهات التسوق الفريدة في المملكة".

ويتزامن إطلاق المتجر المرتقب مع الذكرى السنوية الأولى لإطلاق برنامج الولاء ميوز الخاص بالمجموعة والبرنامج الأول من نوعه في المنطقة، ليوفر لأعضائه الذين يزيد عددهم عن 650 ألف عضو في المملكة، و1.30 مليون عضو في المنطقة، وصولاً حصرياً إلى مجموعة من التشكيلات الجديدة والفعاليات الحصرية والتجارب الفريدة.

يمتدّ المتجر الجديد من ميوز على مساحةٍ تزيد عن 1,270 متراً مربعاً ويضم أكثر من 1,200 منتج من مجموعة من العلامات التجارية المختارة بعناية، لتوفير تجربة ممتعة ومتميزة لعملاء مجموعة شلهوب الحاليين والمستقبليين.

من جانبه، قال ديفيد فيركرويس، رئيس قسم الشركات التي تديرها مجموعة شلهوب: "شهدت الأعوام القليلة الماضية تطوراً ملحوظاً في مشهد تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية، خصيصاً مع رغبة العملاء الشباب بمواكبة أرقى صيحات التسوق العالمية مع المحافظة على أصالتهم وثقافتهم. وتجسد الوجهة الفاخرة من ميوز التزام شلهوب المتواصل بتقديم تجربة تسوق راقية لعملائنا السعوديين المخلصين، فضلاً عن كونها تتويجاً لجهود مجموعتنا الرامية إلى كسب رضا العملاء، من خلال إطلاق علامات ومفاهيمٍ جديدة ودعم المصممين المحليين".

أبرز مزايا المتجر الجديد:

علامات تجارية تسجل حضورها للمرة الأولى في السعودية:

  • ليفيل شوز- تقدم علامة الأحذية الشهيرة، وأكبر متجر متعدد القنوات للأحذية والإكسسوارات، أبرز إبداعات المصممين والعلامات التجارية للمرة الأولى في السعودية
  • بيتا- توفر العلامة أبرز الإلكترونيات الاستهلاكية المبتكرة والسلع المنزلية من وادي السيليكون
  • تاناجرا- تواصل الوجهة الفريدة والمتخصصة بأسلوب الحياة الفاخرة وفن الحياة وقطع الزينة ترسيخ حضورها في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 35 عاماً

O   نخبة من علامات العناية بالجمال الواعدة

  • غوالي
  • إكس نايلو
  • ثمين
  • لا بوش روج

O   خمسة مصممين سعوديين اختارهم مختبر الموضة، لدعم علاماتهم التجارية السعودية المبتكرة في عالم الموضة:

  • نومز لايف
  • براود أنجلس
  • دانيا شنكار
  • كونز آند رودز
  • كاف باي كاف

انتهى

لمحة عن مجموعة شلهوب

تُعد مجموعة شلهوب الشريك الرائد لأرقى الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955. وبفضل خبرتها في مجال التجزئة والتوزيع والتسويق، أصبح للمجموعة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، دوراً إقليمياً رئيسياً في قطاعات التجميل والأزياء والهدايا الفاخرة. وتعمل مجموعة "شلهوب" على منح عملائها تجارب استثنائية وتوفير خدمات ممتازة لشركائها مما يساهم في تأسيس علاماتهم التجارية في المنطقة، وذلك من خلال دمج خبراتها في أسواق الشرق الأوسط مع مفهومها العميق للرفاهية وإلمامها باحتياجات المستهلك والسوق. كما تتوسع المجموعة في نشاطاتها من عالم التوزيع وتجارة التجزئة التقليدية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط إلى مستوى آخر يدمج تجارة التجزئة بالتجارب الفاخرة ويقدمها إلى العملاء في كل مكان. حققت المجموعة نجاحاتها بفضل فريق عمل موهوب ومتفاني يضم أكثر من 12 ألف موظف في 14 دولةً، كما تدير أكثر من 700 متجر للتجزئة. وتمثل الحرفية والشغف المحرك الأساسي للروح التنافسية التي تتمتع بها مجموعة شلهوب في السوق الحالية. ومن خلال التزامها بتنفيذ المزيد من ممارسات الاستدامة في أعمالها، فازت المجموعة عام 2019 بجائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للسنة السابعة على التوالي. كما تمّ قبولها كعضو في مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2014، ووقّعت أيضاً على مبادئ تمكين المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار