مجموعة عطور Les Eaux de CHANEL: سحر الرائحة وأناقة القوارير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يونيو 2018
مجموعة عطور Les Eaux de CHANEL: سحر الرائحة وأناقة القوارير

 ماذا يدور في خلدكِ إن ذُكِرَت أمامكِ هذه الروائح: قشر البرتقال المنشط مع الزيت الأساسي بوتي غران وأوراق الحبق اللاذعة وخلاصة الورد والياسمين والبتشول والشيبر؟

وما هو رأيكِ إن عرفتِ أن هذه الروائح مجتمعة، شكّلت مجموعة عطرية جديدة من شانيل لهذا الصيف، تحت عنوان Les Eaux de CHANEL، وبتصنيفات ثلاث لا يقل أحدها سحراً عن الآخر: Paris-Deauvilleو Paris-Biarritz و Paris-Venise.

مجموعة عطور Les Eaux de CHANEL: سحر الرائحة وأناقة القوارير

لهذه الدار ذائعة الصيت حكاياتها دوماً؛ إذ إن مؤسستها كوكو شانيل، تنقلت بين عواصم العالم لتخلق أسطورتها في عالم التجميل، ما جعل لكل محطة مرّت بها رونقها الخاص. تتجلّى هذه الأجواء الباريسية والإيطالية الساحرة والشرقية الباذخة في العطور الثلاثة: Paris-Deauvilleو Paris-Biarritz و Paris-Venise، لتشعري كما لو أنكِ تخوضين غمار ذلك الزمن الممتد منذ مطلع العشرينيات، مروراً بالخمسينيات، وليس انتهاء بالزمن الحاضر، الذي ما تزال فيه هذه الدار تتربع على عرش الصناعة التجميلية حتى اليوم.

ولعل دأب دار شانيل المستمر هو الحرص ليس على جودة المستحضر التجميلي فحسب، بل وقوامه وقارورته وعلبته الخارجية. كل تلك العوامل مجتمعة تشكّل أسطورة شانيل. لذا، تأتي هذه العطور الثلاثة من مجموعة شانيل التي تحمل اسم Les Eaux de CHANEL، بقوارير زجاجية بديعة التشكيل، تذكّركِ بقوارير الكحول القديمة التي كانت تُحمَل في الجيب سابقاً، وبألوان مغرقة في أناقتها ورومنسيتها ودرجاتها المتباينة.

مجموعة عطور Les Eaux de CHANEL: سحر الرائحة وأناقة القوارير

احرصي دوماً على اختيار العطر الأمثل لشخصيتكِ؛ إذ إن العطر الذي ترتاحين إليه وتعتمدينه ينمّ في العادة عن ملامح شخصيتكِ وخطوطها العريضة. لذا، إن اعتمدتِ واحداً من هذه العطور الثلاثة من شانيل: Paris-Deauvilleو Paris-Biarritz و Paris-Venise، فإنكِ بلا شك تحملين تقديساً للثيمات الكلاسيكية والجمالية، كما أنكِ مولعة بسحر المدن الغربية والشرقية.

لا تنفكِ دار شانيل تقدم كل ما هو مميز جمالياً على أصعدة عدة على رأسها العطور، التي تلبّي دوماً كلا البُعدين: جودة المنتج وقوامه البديع من جهة وجمال شكله وهيئته وقارورته من جهة أخرى. ولعل التجلّي الأكبر يتمثل في هذه المجموعة الجديدة من شانيل، التي دُشّنت في يونيو من هذا العام، حاملة اسم Les Eaux de CHANEL.

مجموعة عطور Les Eaux de CHANEL: سحر الرائحة وأناقة القوارير

لا تفوتي فرصة تجربة هذا النتاج باذخ الجمال من شانيل، وتمتعي بطيف واسع من الروائح المميزة، التي تأتي من مكونات شرقية الطابع، وتحديداً شرق متوسطية، مثل البرتقال والحبق والياسمين، وغيرها من مكونات باريسية الطابع مثل البتشول والشيبر.

ستكون حقيبتكِ ورفّ التجميل في غرفتكِ على موعد غرامي مميز مع هذا العطر الجديد من شانيل، الذي يأتي بقوارير زجاجية بالغة الجمال والأناقة، لتكمل مشهد شانيل التاريخي: جمال الشكل والمضمون، في واحدة من أجمل تجليات الموضة وعوالم الجمال في أنحاء العالم قاطبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار