مجموعة فساتين الزفاف من Vivienne Westwood الجديدة هي حلم كل عروس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مجموعة فساتين الزفاف من Vivienne Westwood الجديدة هي حلم كل عروس

مجموعة فساتين الزفاف Vivienne Westwood الجديدة التي تحتفل بالدار، ماذا سيحدث لو قابلت ماري أنطوانيت كيت بوش، حيث مزجت أفخم أنواع الروكوكو مع الإحساس المليء بالحيوية في موسيقى الروك؟ الجواب هو "فيفيان ويستوود"، التي في العلامة التجارية لها تحيي المزيج الخلاق بين إلهام الملكية التاريخية وفن الروك مع  التراث البصري الذي ينفجر في مجموعة فساتين الزفاف.

للربيع والصيف هذا هو تجسيد أحلام كل عروس والفصلة في تصميم الأزياء وصنع لأمر اقتراح (خدمة الخياطة اللمصممة خصيصاً)، خط مخصص لفساتين الزفاف ولد بالضبط قبل 25 عاماً في أول ورشة للمصممة، يتم الاحتفال بالذكرى السنوية من خلال إعادة اكتشاف وإحياء بعض أشهر عارضات الدار.

كل نموذج هو في الواقع إعادة تفسير لتصاميم شهيرة تم تقديمها على مر السنين وهو عرض رجعي لإبداع Vivienne وحياتها المهنية التي لا تضاهى. 

  • نجد العديد من الاختلافات في فستان "Cocotte"، مع التصاميم الغريبة التي تمزج بين جزء نصفي من القرن الثامن عشر مع تنورة حورية البحر متعرجة، تم إنشاؤه لأول مرة بمناسبة عيد الميلاد الحادي والعشرين لحفيدة فيفيان، "كورا كوريه"، صنع في إصدارات الساتان المشرق.
  • فساتين الدانتيل  أو Cloqué الجاكار في اللون العاجي ولديه هيكل كثيف، له صلابة من صد في تناقضات مع الستائر الناعمة من التنورة، التصميم يشير إلى نمط من المجتمع الراقي للمحاكم الأوروبية في القرن الثامن عشر وكذلك احتفال النحت الهيليني.
  •  فساتين البلياردو، رائعة، حيث الإلهام يمزج المشدات الفرنسية مع تنانير الباليه في القرن التاسع عشر، في سلسلة من وحدات التخزين وعرض من الأضواء والظلال التي تفتح الأبواب أمام جنة من فساتين الزفاف الحالمة.
  •  نتيجة حرفية الخياطين الإنجليز وصل الفستان إلى ذروة الروعة في نسخة دوقة "Absence of Roses" وهي ألياف حرير معتمدة ومستدامة تتميز بزخرفة الجاكار مع ورود "Ton sur ton". 

لإغلاق هذه الدائرة المثالية بالفعل (تقريباً)، هناك إمكانية تكوين مظهرك الخاص بعناصر إضافية لا يقتصر الأمر على الحجاب فحسب، بل يتغاضى عن الملابس الأنيقة مثل "إليزابيث بوليرو" وهو رداء ذو ​​أكمام منتفخة يعتمد على التصاميم التاريخية لتشارلز فريدريك وورث أو التنورات الداخلية الواسعة مثل Vesta Petticoat وهي سحابة من التول الأبيض تجعل نعومة كل فستان لانهائي.

تتميز تصاميم الدار المميزة الأهتمام المستمر بالاستدامة والرفاهية البيئية، تجعلنا مجموعة فساتين الزفاف من Vivienne Westwood نرغب في حفل زفاف مع أنفسنا يختم حب الجمال. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار