مجموعة فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مجموعة فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022

أطلق مصمم الأزياء في مدينة نيويورك نعيم خان مجموعته من الملابس التي تحمل اسمه في عام 2003 ولكن لم يطلق مجموعة فساتين الزفاف التي تحمل الاسم نفسه حتى عام 2013 وُلد خان ونشأ في مومباي بالهند وتعلم هذه التجارة من والده وجده، اللذين كانا مصممي ملابس للعائلات المالكة الهندية.

نتجت جمالية تصاميمه الفريدة عن مزيج من سنواته الأولى في تعلم الأعمال التجارية العائلية وتدريبه في الولايات المتحدة، حيث أتقن حرفة التلاعب بالأقمشة لإنشاء صور ظلية أنيقة وخالدة ورتدت مجموعاته بعض أشهر النساء في العالم، بما في ذلك بيونسيه وميشيل أوباما وكيت ميدلتون.

مجموعة فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022 خالدة بإحساس عتيق من عشرينيات القرن الماضي وتطريز الأزهار الجريء. تضمن التصاميم الكلاسيكية ذات الحواف الممتعة أن تتمكن العروس من الرقص طوال الليل مع جذب انتباه كل عين في الغرفة.

قومي بالتمرير من خلال معرض الصور أعلاه لمشاهدة مجموعات فساتين الزفاف الأخيرة والسابقة من نعيم خان.

فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022

عندما نبدأ في رؤية لمحات من عالم ما بعد الجائحة، يبدو أن المصمم الشهير نعيم خان كان لديه احتفالات رائعة في ذهنه، توقع الكثيرون أيضاً أننا ندخل "العشرينات الهائلة" القادمة وقد أخذ خان بالتأكيد تلك المشاعر ووسعها، تتميز مجموعته الجديدة الرائعة بملابس بيضاء مطرزة  وفساتين مزخرفة وفساتين قصيرة من الريش والشراشيب.

للعرائس الذين يتطلعون إلى إضفاء الحيوية على يوم زفافهم، فإن مجموعة فساتين زفاف نعيم خان لربيع 2022 لديها كل الأناقة التي تحتاجها.

تصاميم فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2022

تصاميم كلاريتا وريتيرو 

بالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن إطلالات الزفاف غير التقليدية، فإن نعيم خان قد جعل هذا الأسلوب أساسي تماماً! من خلال توفير خيار الفستان والبدلة، ستجعلين الضيوف يشعرون  بالذهول، إذا قررتي ارتداء إحدى هذه القطع.

فساتين زفاف مزينة بالريش 

لا مزيد من البحث لأننا وجدنا أفضل فستان للحفلات من أجلك! ستبدين مذهلة للغاية في هذا الفستان المصنوع من الريش.

فساتين زفاف مستوحاة من الطراز القديم

هذا الفستان المستوحى من الطراز القديم هو قطعة خالدة للعروس العصرية، مثالي لمن تبحث عن فستان أنيق وعصري.

عن مجموعة فساتين زفاف Naeem Khan لربيع 2021

  • تتميز مجموعة فساتين الزفاف غير التقليدية بتشكيلة مثيرة، ارتدت أجواء فن الآرت ديكو عبر إطلالات الأعمدة بتفاصيل رسومية مستوحاة من تمارا دي ليمبيكا.
  •  أضافت خطوط الكتف المتناسقة والأكتاف المصممة بدقة بياناً قوياً لإطلالة عروس نعيم خان أكثر جرأة.
  •  تطريز الباستيل الجميل على المزيد من الانسيابية الرومانسية الخالصة إلى السرد.
  • ومع ذلك، كانت قطع المقاومة عبارة عن سلسلة من أرقام الزفاف القصيرة ذات الزعنفة القصيرة، مع تصميم زي ضيق شبكي واسع.

لقد كانوا مستعدين لحفل زفاف والآن هذا شيء نتطلع إليه! من نعيم خان، تلبي هذه المجموعة أيضاً العرائس اللائي يبحثن عن فستان زفاف قصير، مع خيارات رائعة من الدانتيل والهدب والريش.

تعمل مجموعته الحالية من فساتين الزفاف على تحديث هوليوود القديمة، من تصاميم الدانتيل خارج الكتفين والفساتين ذات الأكمام الطويلة إلى خطوط العنق الكلاسيكية والتول مع تفاصيل الأزهار المخيطة يدوياً، هذه الفساتين هي نجاحك في السير في الممر.

بعد أن أطلاق ملابس نسائية فخمة  وصمم أزياء للعديد من السيدات الأنيقات مثل السيدة الأولى ميشيل أوباما وملكة الأردن نور ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، يعلم نعيم خان بالضبط العناصر التي يجب دمجها في صنع الفستان المثالي والمناسب والرائع.

سواء كان أسلوبك كلاسيكياً أو حديثاً، ممتعاً أو موقراً، ستجعلك مجموعة فساتين زفاف نعيم خان لربيع 2022 تشعرين وكأنكِ أجمل عروس في العالم في يومك الخاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار