مجموعة من الأقرط الجميلة أنتِ على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
مجموعة من الأقرط الجميلة أنتِ على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الربيع

بغض النظر عن وقت السنة، فإن زوج من الأقراط الجميلة هو الدعامة الأساسية في خزانة ملابسك، تتمتع المجوهرات الأساسية بالقدرة على إكمال أي شيء وهذا يعني مؤخراً إضافة القليل من التلميع وجرعة من المرح إلى إطلالاتك، لقد لاحظنا أننا لسنا الوحيدون الذين لديهم ميل للأقراط هذه الأيام وشاهدنا عدداً من صيحات الموضة التي ظهرت بين مجموعات الأزياء، نحن مستعدون بالتأكيد لاستبدال بعض هذه الملابس في خزانة ملابسنا 2021.

إذن ما هي موضة الأقراط الجميلة التي يمكنك توقع رؤيتها أكثر هذا العام؟ من اللآلئ المعاد ابتكارها إلى الأزواج غير المتطابقة إلى أقراط الثمانينات، هناك الكثير الذي نركز عليه الآن.  

نقدم لكِ مجموعة من الأقراط الجميلة الرائعة التي تتبناها صيحات الموضة، لتحديث مجموعة مجوهراتك. 

أقراط Double Hoops

أقراط Double Hoops

يبدو أن الأطواق هي مجوهرات أساسية بين مجموعة الأزياء ولكن في الوقت الحالي، نشهد تحديثاً على القطعة الأساسية مثل هذه المنتهية بصور ظلية مزدوجة الطوق.

أقراط متدالية Drop Earrings

أقراط متدالية Drop Earrings
دائماً ما تدلي الأقراط المتدلية ببيان، سواء كانت مقترنة ببلوزة هاي كول، أساسية أو قميص أنيق. 

أقراط من الؤلؤ 

أقراط من الؤلؤ 
تم رصد هذه الأقراط في جميع مدارج عروض الأزياء، حيث ظهرت اللآلئ المعاد اختراعها بجميع أشكالها، مع التصميمات التي تتضمن المزيد من لآلئ الباروك ذات المظهر الطبيعي وتصميمات أكثر حرفية. 

أقراط فضية

أقراط فضيةفي حين أن الذهب سيكون دائماً المعدن المفضل للمجوهرات، فقد انجذبنا إلى القطع الفضية التي رأيناها أكثر مؤخراً.

أقراط مستوحاة من موضة الثمانينات

أقراط مستوحاة من الموضة الثمانينات

استعارة اتجاه شائع من الثمانينات، عادت الأقراط المموجة وأصبحت أكثر برودة من أي وقت مضى، نحن نحب الملمس الذي تضيفه إلى أي إطلالة، نحن نحب أي عذر للاختلاط في اتجاه الموضة القديمة، خاصةً عندما يكون من الثمانينات، مع الأقراط البراقة من عقد في الارتفاع، يمكنك أن تتوقعي رؤيتها في كل مكان تقريباً. 

أقراط غير متطابقة

أقراط غير متطابقة

لماذا ترتدين حلق واحد بينما يمكنك الجمع بين اثنين في نفس الوقت؟ سواء كان الجمع بين المعادن أو التصاميم المختلفة، فإن اتجاه القرط غير المتطابق يسمح لكِ بإحضار عناصر متعارضة مع زوج واحد.

أقراط لامعة 

أقراط لامعة المجوهرات اللامعة هي أسهل الطرق لإضافة عنصر من المرح إلى ما ترتديه، حتى لو كان مجرد تيشيرت وجينز. 

أقراط ملونة بألوان النيون

أقراط ملونة بألوان النيون

بالنسبة لأي شخص لا يخاف من الظلال الجريئة مثل اللون الوردي النيون والأصفر المميز، فهذا هو الاتجاه المناسب لكِ، ما عليكي سوى إضافة زوج من أقراط النيون إلى السترة السوداء لإطلالة تبدو رائعة على الفور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار