مجوهرات السراج .. إرثٌ مُتألقٌ يمتد لأكثر من 35 عاماً من الإبداع

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
سراج للمجوهرات

تتميز مجوهرات السراج بإرث متألق من الإبداع والتألق في عالم المجوهرات والحلي يمتد عمرها لأكثر  من 35 عاما من الخدمة اللامعة والمتوهجة، مما جعلها تتمتع بمكانة تحسد عليها في الشرق الأوسط.


تأسست مجوهرات السراج في مملكة البحرين في عام 1982 وهي رائدة في التعامل مع كل شيء من الماس إلى الأحجار الكريمة وشبه الكريم، وقد  بنيت على أساس متين من النزاهة والمهنية، والشركة الأم لهذا الامتداد المهني والتجاري في عالم المجوهرات تعود إلى ماليزيا حيث تأسست هذه الشركة في عام 1951.


ومن خلال الحرفيين المهنيين الذين يتمتعون بمواهب لا مثيل لها في التصاميم الأنيقة، اكتسب السراج سمعة قوية لتقديم مجموعة مذهلة من المجوهرات العصرية المتقدمة وبشهادة جميع الأذواق، حيث تملّكت الشركة شعور وأحاسيس الزبائن الفريدة من نوعها في السوق، مع السعي الدائم للتميز والاتقان، مع المصداقية والجودة والحرفية الراقية.

وباستخدام التصاميم الخالدة والأنيقة التي تجمع بين التقاليد والأناقة والخيال، يخلق السراج قطعا دقيقة كل منها يعد عملاً فنياً لابد أن يترك انطباعا مبهرا.


وبالمحفاظة على معايير القطع عالية الجودة، يتضمن مخزون السراج مجموعات حصرية من الياقوت والزمرد والتانزانيت والكسندريت واللؤلؤ الطبيعي، فاللؤلؤ البحريني يشتهر ببريقه اللامع والجمال الطبيعي، حيث إن مجوهرات السراج لديها مجموعة رائعة من هذا اللؤلؤ في مجموعتها مع تشكيلة رائعة من الذهب عيار 21.


ويمكن أن يُعزى نجاح "السراج" إلى فلسفتها التي تركز على العملاء، ومعايير الجودة التي تحافظ عليها، ومهارات التصنيع الدقيقة لموظفيها والممارسات التجارية والتصميمة عالية الاتقان، كل ذلك يضمن تنامي قاعدة ولاء العملاء وزبائن "السراج" في جميع أنحاء الشرق الأوسط.


للاستفسار:
 اتصل على 17277521 (سوق الذهب)، 12313147 (جولد سيتي) أو 17583337 (مجمع السيف).
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار