محامي زوج روان بن حسين يكشف بالتفاصيل أن موكله هو من رفع دعوى الطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
محامي زوج روان بن حسين يكشف تفاصيل جديدة تخص الطلاق

كشف محامي يوسف المقريف زوج روان بن حسين تفاصيل جديدة مفاجئة حول دعوى الطلاق، مؤكداً  أن موكله هو من رفعها وليست الفاشينيستا الكويتية التي أعلنت ذلك بمنشوراتها على "انستقرام".

محامي زوج روان بن حسين يكشف تفاصيل جديدة تخص الطلاق

وقال المحامي ربيع المريمي في منشور مطول نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن يوسف المقريف زوج روان بن حسين هو من يريد الطلاق، مدللاً على ذلك بأن الأخير هو من حرّك دعوى الطلاق منذ شهر مارس الماضي، ولكن لم يتم البت فيها بسبب تعطل عمل الدوائر القانونية نتيجة جائحة كورونا.

وبيّن منشور محامي زوج روان بن حسين أن رجل الأعمال الليبي الشاب وجد أن زواجه لم يكلل بالنجاح ولذلك قرر إنهاءه قانونياً بدون مشاكل أو مواجهات صاخبة، لكنه رفض الإعلان عن السبب الرئيسي للخلاف بينهما، غير أنه بتلك التصريحات نفى تماماً كل ما روجت له الفاشينيستا الكويتية من أن الطلاق سيتم بسبب خيانته لها وتأثرها نفسياً من تصرفاته، فضلاً عن نقله مرض فيروس الورم الحليمي البشري إليها. 

محامي زوج روان بن حسين يكشف بالتفاصيل أن موكله هو من رفع دعوى الطلاق

على الجانب الآخر، أعلن أيمن الشريف صديق يوسف المقريف، أن السبب في اندلاع الخلافات بين الأخير وزوجته هو إصرارها على أن يشتري لها جزيرة باسمها في البرتغال كونه معروفاً باستثماراته العقارية. 

محامي زوج روان بن حسين يكشف بالتفاصيل أن موكله هو من رفع دعوى الطلاق

أما يوسف المقريف، فقد نشر مقطع فيديو مقتطع من أغنية شهيرة لشيرين عبد الوهاب، تقول فيه: "في الزمن ده الكدابين اتمكنوا وكتروا"، مما جعل الكثيرون يقولون بأنه يسخر من روان بن حسين بشكل صريح وعلني بعد أن روجت بأنه يعاملها بشكل سيء ويخونها مع فتيات الليل مما تسبب في نقله مرض الورم الحليمي إليها.

روان بن حسين تعلن طلاقها من زوجها

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها، والآن ستعود إليها مجدداً.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

شاهدي أيضاً: روان بن حسين تدافع عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها

ونفت الفاشينيستا الكويتية أكثر من مرة ما أثير  عن وجود خلافات بينها وبين زوجها وعن نيتهما الانفصال، حيث أعلنت أنه يقيم في لندن حالياً بينما هي موجودة في الإمارات بسبب غلق حركة الطيران نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا حول العالم.

غير أنها ظهرت في مرة بآثار تعرضها لكدمات في وجهها مما جعل البعض يظن أنها ضحية للعنف الأسري، ثم نفت الأمر  لاحقاً. ولكنها عادت وتحدثت عن أن زوجها لا ينفق على ابنته منذ شهور، ثم تراجعت عن تصريحاتها مجدداً. 

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار