محامي عمرو دياب يكذب محمد رمضان علناً ويكشف خبايا صراعهما في المحكمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
محامي عمرو دياب يكذب محمد رمضان علناً ويكشف خبايا صراعهما في المحكمة

أصدر المحامي أشرف عبد العزيز بياناً للرد على ادعاءات الفنان محمد رمضان ضده، وتصريحه المفاجئ في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي بأنه يقف وراء أزماته المشتعلة حالياً.


كذب أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض تصريحات محمد رمضان عنه من خلال إصدار بيان يتطرق لتفاصيل عديدة قائلاً فيه: "رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه انني محامي مطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلاني، ليرد الاستاذ وائل الإبراشي: "أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني".

وأضاف المحامي أشرف عبد العزيز في بيانه: "أود تصحيح ذلك بأنني محامي للنجوم ومنتجين ورياضيين على سبيل المثال لا الحصر منهم الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان ايهاب توفيق وشركات إنتاج عديده منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبدالمتعال وشركة anb الأستاذ أحمد نور والاستاذ ممدوح شاهين والأستاذة ساره الطباخ".

المحامي أشرف عبد العزيز يكذب محمد رمضان
وتابع أشرف عبد العزيز: "في المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن ابراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم كثيراً أما بخصوص رفع دعوي عليه والقضاء أنصفه فأن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائيا بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه غرامة والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩".

وكان محمد رمضان أشار إلى أن هناك نجم شهير يقف وراء أزماته الحالية، وأن محاميه هو أشرف عبد العزيز الذي قدم شكوى ضده نقابة الموسيقيين والتمثيل وإلى جانب طلب بوقف استضافته في البرنامج أيضاً.


وذهبت التكهنات بأن محمد رمضان قصد النجم عمرو دياب بتلميحه، وذلك بعد أن ربط البعض بين الهضبة والمحامي أشرف عبد العزيز.

وكانت القضية السابقة التي تجمع بين محمد رمضان وأشرف عبد العزيز تعود إلى نشر الفنان الشاب فيديو يشتم فيه محمد عبد المتعال رئيس mbc  مصر، فما كان من محامي الأخير أشرف عبد العزيز إلا رفع دعوى قضائية صدر فيها حكماً نهائياً ضد محمد رمضان من محكمة جنح الدقي  بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه غرامة والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار