محامي يرفع دعوى ضد الدكتورة خلود ويكشف السبب مفصلاً بالصوت والصورة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2019
محامي يرفع دعوى ضد الدكتورة خلود ويكشف السبب مفصلاً بالصوت والصورة

تقدم المحامي الكويتي بشار النصار بشكوى ضد الدكتورة خلود في النيابة، على إثر بيعها لحبوب للتخسيس دون حصولها على ترخيص لمزاولة مهنة الصيدلة.


وظهر المحامي في فيديو كشف بالتفصيل سبب تقديمه شكوى ضد الدكتورة خلود، من خلال حسابه على تويتر مشيراً إلى أنها تبيع حبوب للتنحيف، وهذا يعد عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، مما يجعلها مهددة بالحبس عامين ودفع غرامة 2000 دينار كويتي أو أحدهما.

وأضاف المحامي بشار النصار أن نيابة الشئون التجارية حددت موعداً للنظر في الشكوى الخاصة به ضد الدكتورة خلود يوم الأربعاء المقبل، وسوف يكشف عن حقائق عدة تخص سبب خسارتها للوزن التي لا تمت بصلة إلى تناولها هذه الحبوب التي تعلن عنها.


كما شدد المحامي الكويتي على تصديه لأي شخص يخالف القانون مهما كان، وكتب تعليقاً على الفيديو الذي نشره كاشفاً تفاصيل تخص شكوته ضد الدكتورة خلود قائلاً: " تقذمت بشكوى ضد الدكتورة خلود على خلفية بيعها حبوب التخسيس من خلال بوتيكها في بوتيكات ومخالفات اخرى ارتكبتها ويختم تصريحه بانه سوف يتصدى لاي تصرفات تخالف القانون والاداب العامة صحة واخلاق ابناء وبنات وطني خط احمر".

يذكر أن حبوب الدكتورة خلود التي تروج عنها للتخسيس أثارت جدلاً، بعد إعلان وفاة شابة كويتية يوم زفافها بسببها، فما كان منها إلا أن نفت الأمر جملة وتفصيلاً، مؤكدة على أن الدواء مصرح به من وزارة الصحة ويباع منذ 10 سنوات، وهي شخصياً تستعمله من أجل التنحيف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار