محطات في حياة بوراك أوزجيفيت: هكذا تعرف على زوجته
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

محطات في حياة بوراك أوزجيفيت: هكذا تعرف على زوجته

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجم بوراك أوزجيفيت الذي اشتهر في الوطن العربي باسم بالي بك.

من هو بوراك أوزجيفيت؟

بوراك أوزجيفيت‏ هو ممثل تركي خطف قلوب معجباته وأصبح نموذجا لفتى أحلام الفتيات، ولد بوراك في الرابع والعشرين من ديسمبر عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين 1984، في مدينة إسطنبول بتركيا وتخرج في قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة.

وبدأ بوراك أوزجيفيت حياته الفنية عارض أزياء فقد صنف أفضل عارض أزياء في تركيا عام ألفين وثلاثة 2003، وفي عام ألفين وخمسة 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات.

ودخل بوراك أوزجيفيت عالم التمثيل في عام ألفين وستة 2006 بدور مراد في المسلسل التركي المعروف عربيا باسم التفاح الحامض.

بدايات التمثيل والشهرة

وفي عام ألفين وسبعة 2007 لعب بوراك دور محمد في فيلم الرعب الشيطان، واشتهر بوراك في العالم العربي بدوره في مسلسل الحب المستحيل؛ حيث قدم شخصية عمر.

وفي عام ألفين وثلاثة عشر 2013 قام ببطولة مسلسل طائر النمنمة، مع النجمة فهرية أفجين التي وقعت بينهما قصة حب أثمرت زواجهما في عام ألفين وسبعة عشر 2017 ورزقا بطفلهما كاران.

ومن أعمال أوزجيفيت فيلم العشق يشبهك مع فهرية أفجين، والانطلاقة الحقيقية لبوراك أوزجيفيت كانت في دور بالي بك بالمسلسل التركي الناجح والأكثر شهرة القرن العظيم المعروف عربيا باسم، حريم السلطان وأحب الجمهور هذا الدور، حتى إنهم تمنوا رؤيته في دور تاريخي مجددا.

وبالفعل قدم بوراك أوزجيفيت دور المؤسس عثمان في مسلسل قيامة عثمان الذي عرض قصة حياة مؤسس الدولة العثمانية، بعد نجاح السلسلة الأولى وهي قيامة أرطغرل.

معلومات عن بوراك أوزجيفيت

ويتابع بوراك أوزجيفيت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نحو ثمانية عشر مليون متابع من تركيا والبلاد العربية.

ويشارك محبيه لقطات من حياته الخاصة؛ فمؤخرا احتفلت عائلته بعيد زواجه، ونشر لقطات أخرى تجمعه بعائلته الصغيرة.

عقوبة السجن

ويواجه حالياً بوراك أوزجفيت عقوبة الحبس لمدة 4 سنوات، بعد اتهامه في قضية تم رفعها من قبل أربعة عاملين في مسلسل المؤسّس عثمان ضدّ الممثل التركي بوراك أوزجفيت، بتهمة تحقيرهم وشتمهم من دون سبب.

وتعود الواقعة لديسمبر الماضي، حيث اتهم 4 عاملين في مسلسل قيامة عثمان، بوراك أوزجيفيت بإهانتهم وتوجيه بعض الشتائم لهم في كواليس التصوير.

وذكر العمّال الأربعة أنّ بوراك خرج من خيمته خلال فترة الاستراحة وشتمهم، ثمّ عاد إلى خيمته وبعد وقت قصير عاد وخرج ووبّخهم مجدّداً وأهانهم.

كما  ذكرت الصحف التركية أن بوراك قد يواجه عقوبة السجن لمدّة 4 سنوات، بسبب شتم وإهانة أربعة من العاملين في موقع تصوير مسلسل المؤسّس عثمان، مضيفة أنّ الشهود أدلوا بإفاداتهم في المحكمة وأكّدوا الادّعاء الموجّه ضدّه.

وحاول بعض الأشخاص التوسط لوجود حل للأزمة بعيدا عن القضاء، لكن لم تأت الواسطة بنتيجة، وكان هناك بعض الشهود الذين أكدوا الواقعة مما صعب موقف بوراك، بحسب موقع ntv.

وجهز المدعي العام لائحة اتهام أكدت وجود شبهات كافية ضد بوراك وطلب سجنه، على أن يقف بوراك أمام القاضي خلال الأيام المقبلة.

وكان نفى بوراك أوزجفيت التهم التي وجه خلال لقاء صحافي، موضحاً أنّ تربيته لا تسمح له باستخدام الشتائم المذكورة في الادّعاء، مشيراً إلى أنّ العاملين لديهم مشاكل مع المنتج وأرادوا أن يحصّلوا حقوقهم منه عن طريق زجّ اسمه في القضية، مؤكّداً أنّ القضية أُغلقت وتمّت مراضاة العاملين، إلّا أنّ القضية لم تنتهِ كما صرّح.

المزيد: