محكمة سعودية ترفض زواج عروسين بسبب هواية العريس.. تفاصيل صادمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أكتوبر 2018
محكمة سعودية ترفض زواج عروسين بسبب هواية العريس

قضت محكمة سعودية مؤخراً برفض زواج شاب سعودي من عروسه لأنه يهوى العزف على آلة العود، وهو ما أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: سعودية تثير الجدل برفعها دعوى قضائية ضد زوجها.. وهذا قرار المحكمة

واعترض مغردون سعوديون على قرار منع زواج العروسين بعد أن أعلن شقيق العروس عن رفضه للعريس بعد أن اكتشف أنه يهوى العزف على العود، وذلك على الرغم من موافقة عمها عليه بعد أن تأكد من حسن خلقه.

القصة بدأت قبل عامين، عندما تقدم الشاب الذي يعمل معلماً لخطبة عروسه التي تعمل مديرة في أحد البنوك وتبلغ 37 عاماً من العمر، وحصل بالفعل على مباركة عمها، لكن شقيقها تدخل وأعلن رفضه لإتمام الزواج كونه ولي العروس.

قضت محكمة سعودية مؤخراً برفض زواج شاب سعودي من عروسه لأنه يهوى العزف على آلة العود، وهو ما أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن العروس توجهت للمحكمة لكي تنصفها ضد قرار شقيقها المتعنت، وظلت القضية في حالة تداول لمدة عامين كاملين، قبل أن يعلن القضاء كلمته أخيراً برفض دعوى المرأة التي تقيم في القصيم، شمالي العاصمة الرياض، حسبما قالت صحيفة عكاظ.

ونقلت صحيفة عكاظ عن المحكمة قولها "لأن الرجل يعزف آلة موسيقية، فهو غير مناسب للمرأة من وجهة النظر الدينية"، وهو ما جعل المغردون يتعاطفون مع العروسين ويقومون بدعمهما عبر السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار