محمد إمام يستقبل مولوده الثالث
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 25 أبريل 2024

محمد إمام يستقبل مولوده الثالث

احتفل الفنان المصري محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام، بميلاد طفله الثالث. فاجأ الجمهور بالاسم الذي اختاره بعدما وصفه بالزعيم الصغير. تلقى محمد إمام التهاني والمباركات من محبيه عبر السوشيال ميديا.

محمد إمام يستقبل مولوده الثالث

أعلن الفنان محمد عادل إمام عن ميلاد ابنه الأول عمر محمد عادل إمام، ليكون بذلك الطفل الثالث في ترتيب أبنائه، حيث أنجب محمد إمام من زوجته نوران طلعت ابنته الأولى خديجة ثم أنجب ابنته الثانية قسمت.

محمد إمام سعيد بميلاد نجله عمر ونشر صورة له من أمام غرفة رعاية الأطفال حديثي الولادة. وكتب تعليقا على الصورة قال فيه "عمر محمد إمام وصل بالسلامة .. الزعيم الصغنن".

تفاعل الجمهور مع الخبر وحرص عدد كبير منهم على تهنئة محمد إمام. محمد إمام حريص على إبعاد أسرته عن الإعلام والسوشيال ميديا، طوال السنوات الماضية لم يشارك الجمهور بأي صور لبناته، أما زوجته فنادرًا ما تظهر معه في المناسبات العامة.

أكد محمد إمام على أن عدم ظهور عائلته قرار لن يتراجع فيه، لأن كل ما يهم جمهوره هو أعماله الفنية أما تفاصيل حياته الشخصية فلا داعي لمشاركتها عبر السوشيال ميديا. تزوج محمد إمام من السيدة نوران طلعت عام 2018، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني، كان أبرزهم الهضبة عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف.

المزيد: