محمد إمام يفاجأ بصورة نادرة له مع الزعيم: أول مرة أشوفها جبتوها منين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
محمد إمام يفاجأ بصورة نادرة له مع الزعيم: أول مرة أشوفها جبتوها منين!

فوجيء الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بصورة له مع والده في مرحلة الطفولة، نشرها في صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر.

محمد إمام يفاجأ بصورة نادرة له مع الزعيم: أول مرة أشوفها جبتوها منين!

وعلّق محمد إمام على صورته مع الزعيم: أنا أول مرة أشوفها، جيبتوها منين!

محمد عادل إمام ومشواره الفني

بدأ محمد إمام مشواره الفني في عمر السادسة، من خلال مشهد جمعه بوالده النجم عادل إمام في فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، ثم اختفى عن الأنظار حتى عاد مرة أخرى على الشاشة وهو شاب من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" عام 2003.

توالت أعمال محمد عادل إمام الفنية من أجل إثبات موهبته، فبرز بشكل لافت من خلال مشاركته في فيلم "عمارة يعقوبيان" عام 2006، ودوره في فيلم "حسن ومرقص" عام 2008.

أفلام محمد إمام

قدم محمد عادل إممام العديد من الأفلام، فبعد ظهوره في فيلم عمارة يعقوبيان، والذي قدم فيه دوراً مميزاً، ظهر على شاشة السينما في العديد من الأعمال التي قام ببطولتها، ومن الأفلام التي قدمها نجل الزعيم، لص بغداد، وكابتن مصر، وشمس وقمر، كما شارك في العديد من البطولة في عدة أفلام منها فيلم حسن ومرقص والذي ظهر فيه مع الزعيم عادل إمام وعمر الشريف، وفيلم  ساعة ونص.

 محمد إمام يتغزل في نفسه بطريقة كوميدية ويعلق: الحظر هيجن الواحد

شاهدي أيضاً: محمد إمام يتغزل في نفسه بطريقة كوميدية ويعلق: الحظر هيجن الواحد

 أعمال محمد إمام

انطلق محمد عادل إمام من شاشة السينما إلى شاشة التليفزيون، ليقدم مجموعة من الأعمال التليفزيونية، والتي بدأها في عام 2003 بمشاركته في مسلسل كناريا وشركاه، ومسلسل خطوط حمراء، وبالشمع الأحمر، وظهر مع الزعيم على شاشة التليفزيون لأول مر ةفي مسلسل فرقة ناجي عطا الله.

وقام إمام ببولة بعض المسلسلات التي حملت اسم شخصيته، منها لمعي القط وهوجان، والتي عرضت في رمضان خلال الأعوام الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار