محمد إمام يهنئ والدته في عيد ميلادها بصورة نادرة معها في الطفولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
محمد إمام يهنئ والدته في عيد ميلادها بصورة نادرة معها في الطفولة

هنأ الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، والدته في عيد ميلادها بصورة نادرة له معها في مرحلة الطفول، ووجه لها رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام.

محمد إمام يهنئ والدته في عيد ميلادها بصورة نادرة معها في الطفولة

وكتب إمام في الصورة التي جمعته في مرحلة الطفولة مع والدته: "أمي أول حب، أول فرحه، أول أمان، أول تشجيع، هي أول كل حاجة، والسبب في أي حاجة حلوة، هي الحياة نفسها".

 وأضاف في الرسالة التي وجهها لوالدته: "كلام الدنيا مش حيديها حقها وبوستات العالم مش حتعبر عن حبي ليها، عيد ميلادها كان إمبارح وجمهوري حبيبي دلعها جامد فا كلمتني قالتلي أنا عاوزة أشكرهم كلهم جداً، فا قلت فرصة أقولها أنا اللي بشكرها على كل حاجة، يلا دلعوها بقى".

محمد عادل إمام

محمد عادل إمام أحد أشهر أبناء الفنانين اللذين ظهروا خلال السنوات الماضية، وبرزنجمهم في السينما والدراما، فشارك في العديد من المسلسلات التليفيونية، وأفلام السينما.

بدأ محمد عادل إمام مشواره الفني في السنوات الأولىمن عمره، من خلال ظهوره في مشهد جمعه بوالده النجم عادل إمام في فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، ثم اختفى عن الأنظار حتى عاد مرة أخرى على الشاشة وهو شاب من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" عام 2003 إلى جانب الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة لوسي.

أفلام محمد عادل إمام

بدأت أفلام محمد عادل إمام في الظهور بكثافة بعد مشاركته في فيلم عمارة يعقوبيان في عام 2006، ليظهر بعد ذلك على شاشة السينما في العديد من الأفلام، أهمها فيلم حسن ومرقص في عام 2008 والذي شارك فيه البطولة إلى جانب كل من عمر الشريف وعادل إمام وهناء الشوربجي وشيري عادل.

وظهر محمد إمام على شاشة السينما في العديد من الأعمال التي قام ببطولتها، منها أفلام لص بغداد، كابتن مصر، وشمس وقمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار