محمد الشرنوبي يغازل الجمهور السعودي ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
محمد الشرنوبي يغازل الجمهور السعودي ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

غازل الفنان المصري، محمد الشرنوبي، الجمهور السعودي، بعد  حفله الذي قدمه ضمن فعاليات برنامج حفلات صيف جدة 2021، كما وجه رسالة لتركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ونشر محمد الشرنوبي صورة شخصية له، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام معلقاً عليها بكلمات: "النهارده يوم من أسعد ايام حياتي .. احساس عمري ما حسيت بيه قبل كده".

 وأضاف الفنان المصري، محمد الشرنوبي،  معبراً عن سعادته: "فرحه و خوف و ذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت اتخيله. شكرا جدا للجمهور السعودي و يارب اكون اسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح و سعاده. شكرا شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.

محمد الشرنوبي يوجه رسالة لتركي آل الشيخ

وفي رسالته التي غازل بها محمد الشرنوبي الجمهور السعودي، اختتم الفنان المصري حديثه متوجهاص برسالة لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آلالشيخ، وكتب له: "اخيرا شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك ومساعدتك".

وكان  رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ قد التقى مؤخراً بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، خاصة في مصر  منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، للحديث عن أهمية العناية بالمشاريع الفنية وتطويرها في العالم العربي.

محمد الشرنوبي يغازل الجمهور السعودي ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

ويرجع تحرك رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ بجمع نجوم الوطن العربي في أعمال مشتركة  إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيراً إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

حفل محمد الشرنوبي في جدة

ويعد حفل الشرنوبي في جدة من أوائل الحفلات التي يعود بها للجمهور بعد أزمته مع خطيبته السابقة والتي كانت تمنعه، بحكم قانوني، من أي أنشطة فنية دون الرجوع إليها، بموجب العقد الموقع بينهما، وبمجرد نشر محمد الشرنوبي مجموعة من صور ه في حفل جدة انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها  بفنانهم المفضل.

محمد الشرنوبي يغازل الجمهور السعودي ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

 وتفاعل عدد كبير من جمهور الشرونبي معه في تعليقات منها: "انا كنت فخورة بيك اوي انهاردة والله، كسرت الدنيا كالعادة ومن احلى حفلاتك بجد"، "لوسمحت تعال تاني مره جدة لاني ماحضرت اليوم"، "احساسك وجمال صوتك وكارزميتك ميصفوش"، "بجد احلى حفلة حصلت في الدنيا حرفياً احساسك خطير كالعادة ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان لأنك تستاهل حب كل الناس اللي حواليك وزيادة".

محمد الشرنوبي يغازل الجمهور السعودي ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

ويشارك الفنان المصري، محمد الشرنوبي ضمن نخبة من نجوم الوطن العربي في حفلات جدة لصيف 2021، والتي أشعل فيها عدد من النجوم المسرح الغنائي من بينهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جورج وسوف، أنغام، تامر عاشور، ونخبة كبيرة من نجوم الغناء اللذين أحيوا عدد من الحفلات تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. فإلى جانب الاختيارات المتنوعة من مطربين العالم العربي،  فلم تخل الحفلات من الكثير من اللحظات المؤثرة للنجوم على المسرح وعلى رأسهم النجمة أنغام والتي بكت من تأثرها على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار