محمد حماقي يتألق في حفله في السعودية: وزينة عماد تشاركه الغناء ثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
محمد حماقي يتألق في حفله في السعودية: وزينة عماد تشاركه الغناء ثانية

تألق الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الضخم الذي أحياه مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الجاري، وشاركته الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد، للمرة الثانية.

وتألق المطرب محمد حماقى، خلال حفله في السعودية، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وعلى مدار ساعة ونصف الساعة، من الغناء، قدم حماقى مجموعة من الأغنيات، أبرزها:  "نفسى أبقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكى"، "ليه بيلمونى ليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ويستعد المطرب محمد حماقى خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب المقبل،  لطرح أحدث ألبوماته الغنائية بعد غياب عامين عن الساحة.

ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقى 12 أغنية، أبرزها يا نسيم حبيبى نسم التى تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا، ويتعاون حماقى خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم توما، عزيز الشافعى، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، وغيرهم.

قال حماقي خلال حفله في المملكة العربية السعودية أن الألبوم الجديد سيتم طرحه في الأسبوع الأول من أغسطس، ولكن على غير العادة لن يصدر في CD في بداية الأمر، على أن يطرح كل أغنية على حدا.

زينة عماد تشارك محمد حماقي الغناء للمرة الثانية:

في أواخر يونيو/حزيران الماضي، اعتلى اسم زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على "غوغل" بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

ففي حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

وشاركت زينة عماد محمد حماقي الغناء للمرة الثانية في حفله بالسعودية، وتألقت مجددًا على المسرح، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم المصري البارز.

وعلقت زينة كاتبة: "قبل ما انزل اي مقطع وقبل ما اتكلم عن الحفل، اكثر حاجه مبسوطه منها اليوم هي روح الفنان حماقي ، ورغم انها بالبداية الا اني متأكده لو مين ماقابلت من فنانين مارح القى شخص بنفس روحه الحلوة وطيبته ، ومارح القى احد يسوي اللي سويته معاي، دعمك لي يعنيلي كل شي وعمري مارح انساه، اعطيتني الثقه وشجعتني وحفزتني، شكراً من الاعماق".

الموهبة الصاعدة زينة عماد:

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت زينة عماد لأب سعودي وأم سعوديه وتحمل الجنسية السعودية، وتعد فنانة ومطربة سعوديه شابة وجميلة ومتألقة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والإعجاب بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 22 سنة. 

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية. وهي ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي وتتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعه وهي صاحبت البسمة الحلوة والقلب الحنون. 

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير/شباط عام 2020 فيديو جميل ورائع وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في السعودية وبعد نشر الفيديو علقت علية قائلة " غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فية الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت". 

لكن شهرتها النسبة اكتسبتها بحصولها على المركز الأولي في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، حيث حصلت زينة علي المركز الأول في تلك الجائزة التي تقدر العازفين تحت 21 عام، وتعد زينة من المواهب السعودية الشابة التي لقت متابعة علي كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار