محمد حماقي يتسبب في غضب زينة في مؤتمره الصحفي في المغرب

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 17 يناير 2020
محمد حماقي يتسبب في غضب زينة بمؤتمره الصحفي في المغرب

تسبب الفنان محمد حماقي في موقف محرج أغضب الفنانة زينة التي تشارك معه في مهرجان «كازا آرت» بالعاصمة المغربية، الدار البيضاء.

وطلب الفنان المصري عدم حضور أي فنان للمؤتمر الصحفي الذي عقده خلال فعاليات المؤتمر، بحسب مجلة «سيدتي».

هذا الطلب الغريب أحرج الفنان زينة التي كانت حضرت إلى المؤتمر بالفعل قبل وصول «حماقي» ما أثار غضبها وهددت بالانسحاب لولا تدخل القائمين على التنظيم وتهدئتها.

النسخة الثالثة لمهرجان «كازا آرت» منحت الفنان محمد حماقي، لقب «نجم 2019 وسفير الإنسانية» وذلك في احتفالية ضخمة وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن، وهو الحفل الذي قدم فيه مجموعة كبيرة من أغانيه الجديدة والقديمة.

وأعرب «حماقي» عن شكره للمهرجان والقائمين عليه، معلنًا عن مشاريع فنية كثيرة قادمة في 2020 منها ألبومه الجديد الذي بدأ التحضير له، وبالفعل انتهى من تنفيذ ثلاث أغاني منه، وأيضًا العمل على مشروعه السينمائي والذي بدأت جلسات عمله مع المخرج والمؤلف.

كما أوضح اختلاف تجربته في برنامج «ذا فويس كيدز» عن «ذا فويس» في الطريقة والتعامل والأسلوب، موضحًا بأن الكبار من الممكن توجيه لهم معلومات يقبلونها على الفور، لكن مع الاطفال التعامل مختلف لأنك تتحدث مع مشاعرهم قبل عقولهم.

ويجمع مهرجان «كازا آرت»، بين الطرب، وفن الطبخ والأزياء، فإلى جانب العروض الغنائية، يقدم أبرز التصاميم المغربية من توقيع مصممين مغاربة معروفين، بحضور شخصيات من عالم المال والأعمال، والإعلام والسياحة، سواء من داخل المغرب أو من مختلف الدول العربية.

التدوينة محمد حماقي يتسبب في غضب زينة بمؤتمره الصحفي في المغرب ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار