محمد حماقي يرفض التدخل بين عمرو دياب وشيرين بعد كلام الهضبة الحاسم له

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2018
عمرو دياب ومحمد حماقي

تردد وبقوة أن الفنان محمد حماقي حاول الصلح بين الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال وجودهم سوياً في مدينة دبي بمناسبة رأس السنة.

شاهدي أيضاً: رومانسية عمرو دياب مع دينا الشربيني في دبي تسيطر على جلسات النميمة

محمد حماقي حاول مصالحة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب في سرية، إلا أن الأمر بات بالفشل بعد رفض كلامهما الأمر، بحسب موقع فيتو.

وقرر محمد حماقي عدم التدخل للصلح بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب مرة أخرى، وذلك بعد أن طلب منه الهضبة عدم القيام بهذه الخطوة مجدداً، نظراً للصداقة التي تجمعهما منذ سنوات، كما أن حماقي لا يرغب في أن يضع نفسه في موقف محرج.

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وقعت عندما سخرت الأخيرة من الهضبة في حفل زفاف عمرو يوسف لتقول عنه: "راحت عليه"، مما جعل محبو الهضبة في شن هجوم عنيف ضدها.

وبعد أن هدأت الأجواء بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، صرحت الأخيرة مرة أخرى ضده عندما أكدت في مؤتمر صحفي إنها تعمدت الإساءة إليه، لأنه سبق وأن أساء إليها دون أن تكشف تفاصيل ما فعله معها.

وما زاد من اشتعال الأجواء بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، كان مواصلة الأخيرة الهجوم عليه عندما وصفت نفسها بالهرم في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في تلميح منها بأنها أعلى من الهضبة.

وفي ظل كل الهجوم المثار من شيرين عبد الوهاب ضد عمرو دياب، رفض الهضبة التعليق على الأمر متجاهلاً تماماً كل ما يقال عنه من قبلها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار