محمد رمضان يلمح بتورط عمرو دياب في أزماته ورد صادم على تعدي باسم سمرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
محمد رمضان يلمح بتورط عمرو دياب في أزماته ورد صادم على تعدي باسم سمرة

خرج الفنان محمد رمضان بتصريحات مثيرة خلال لقائه في أولى حلقات برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي، منها تعليقه على أزمته مع الطيار وتلميحه بتورط النجم عمرو دياب في الأمر، وفيديو دفع الفنان باسم سمرة له.


محمد رمضان أكد أن أزمته مع الطيار مازالت مشتعلة، وأنه حاول أن يساعده بعد فصله من العمل، إلا أنه وجده يلجأ إلى السوشيال ميديا والتشهير به من خلالها، إلى جانب ظهوره في البرامج التليفزيونية.

وأشار محمد رمضان إلى أن الطيار أشرف أبو اليسر كان على علم بتصوير فيديو، وأنه في البداية رغب فقط في أن يلتقط صورة تذكارية في كابينة الطائرة، ولكنه هو من أصر على الجلوس مكان مساعده.


وهنا عاتب وائل الإبراشي الفنان محمد رمضان على عدم تحمله مسؤولية أزمة الطيار بشكل كامل، مشيراً إلى أنه لو كان مكانه لكان خرج باعتذار أمام الجمهور وحاول مساعدته خاصة وأن حياته وحياة أسرته تدمرت بالكامل، وعقب الفنان الشاب على الأمر بأنه حاول مساعدة الطيار إلا أنه لجأ إلى القضاء والتشهير عبر السوشيال ميديا.

أما المفاجأة، كانت تلميح محمد رمضان أن مطرباً كبيراً في مصر هو من يقف وراء أزماته، رافضاً كشف اسمه بشكل صريح، إلا أنه أشار إلى أن محامي الطيار هو ذات محامي النجم الكبير، كما أن محامي آخر لنفس الفنان الشهير رفع دعوى بوقفه عن الغناء والتمثيل.

حاول وائل الإبراشي أن يكشف عن اسم المطرب الكبير فسأل محمد رمضان هل هو عمرو دياب؟ إلا أنه رفض الإجابة بشكل صريح.

من ناحية أخرى، أكد محمد رمضان أن لديه فيديوهات أخرى للطيار تورطه، إلا أنه لم ينشرها حفاظاً على وضعه، وهنا تدخل وائل الإبراشي قائلاً له: "ما احنا مش هنمثل بجثته يا محمد".


وعن رد فعله بعد انتشار فيديو دفع باسم سمرة له خلال حضورهما حفل زفاف شعبي، قال محمد رمضان: "ده أكيد مكنش في وعيه، لأن لو كان في وعيه ايدي الشمال موجوده"، ورفض وائل الإبراشي وصف رمضان، إلا أنه حاول تحسين كلامه بقوله: "ما هو ميقصدش يعني مش في وعيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار