محمد رمضان ينشر فيديو بروفة أغنيته الجديدة عن فيروس كورونا بالكمامات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
محمد رمضان ينشر فيديو بروفة أغنيته الجديدة عن فيروس كورونا بالكمامات

نشر الفنان محمد رمضان، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام،  فيديو بروفة أغنيته الجديدة عن فيروس كورونا، وظهر فيها هو والعارضات وهم يرتدون الكمامة.

 وعلق محمد رمضان على الفيديو وكتب: "البروڤة النهائية لكليب كورونا إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب ثقة في الله نجاح".

كان محمد رمضان نشر فيديو ظهر فيه مع ابنته الكبرى حنين، وهما يرقصان على الأغنية في داخل سيارته، وعلق محمد رمضان على الفيديو بكلمة واحدة: "قريباً".

View this post on Instagram

S??N #coronavirus #song???? #ثقة_في_الله_نجاح #البرنس

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on

ابنة محمد رمضان

لمحمد رمضان ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

 تحذير رانيا محمود ياسين لشبيه والدها الذي خطف الأنظار بملامحه في رمضان

شاهدي أيضاً: تحذير رانيا محمود ياسين لشبيه والدها الذي خطف الأنظار بملامحه في رمضان

مسلسل البرنس

شارك محمد رمضان في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، حيث ارتبط الجمهور بشخصيات المسلسل.

 مشهد يكشف عن شرط غريب ليوسف الشريف في علاقته ببطلات مسلسل النهاية

شاهدي أيضاً: مشهد يكشف عن شرط غريب ليوسف الشريف في علاقته ببطلات مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

 فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

شقيقة محمد رمضان

واجه محمد رمضان انتقادات واسعة بعد نشره صور زفاف شقيقته، في ظل الظروف التي يعاني منها العالم من انتشار الفيروس الوبائي، حيث انتقد الجمهور التجمعات التي ظهر فيها وعدم مراعاة الاحتياطات اللازمة للوقاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار