محمد محيي: عاش قصة حب أثناء تحضير أغنية وهذا هو مطربه المفضل
تاريخ النشر: : الأحد، 31 أكتوبر 2021

محمد محيي: عاش قصة حب أثناء تحضير أغنية وهذا هو مطربه المفضل

يمتلك الفنان محمد محيي صوتاً ذهبياً مميزاً، وهو من كبار المطربين في جيل التسعينيات والذي ابتعد عن طرح الألبومات والأغاني لفترة غاب فيها عن الذاكرة قبل أن يعود بعدة أعمال مميزة.

يعشق الفنان محمد محي الأغاني الدرامية حتى قبل احترافه الغناء، وحاليا يتفاعل مع متابعيه بنفسه على منصات السوشيال ميديا.

قصة حب محمد محيي

تصدر اسمه التريند بعد حلقة خاصة في راديو إنرجي، حيث كان محمد محي ضيفا على الإذاعية زهرة رامي في حلقة خاصة احتفالا به كنجم لشهر أكتوبر، وأكد أن تقديمه للأغاني الدرامية يرجع لحبه لها منذ كان مستمع فقط.

وكشف محمد محيي أن أغنية مالي النهاردة، التي طرحها عام 2001، ترجع لقصة حب كان يعيش تفاصيلها وقت التحضير.

وربما يكون فشل قصة الحب الرومانسية في بدايات محمد محيي، هو السبب الرئيسي في عزوفه عن الزواج حتى وصوله إلى سن الخمسين، وهو القرار الذي أدهش محبيه بالتخلي عنه مؤخراً، حيث أكد خبر ارتباطه.

مطربي محمد محيي المفضلين

أوضح محمد محيي أنه يتابع الكثير من مطربي الجيل الجديد، فهو من محبي أحمد كامل وويجز وبابلو وأبو يوسف، وأكد أنه يستمتع بهذا النوع من الأغاني ولا يمانع في تواجدها على الساحة الفنية.

أجمل السنوات في حياة محمد محي هي عام 1993، حيث طرح بها أغنية أعاتبك التي يعتبرها بدايته الحقيقة، أما الألبوم الأفضل من وجهة نظره فهو ألبوم أغلى الناس.

وأكد محي أنه يحب من الجيل القديم علي الحجار الذي يعتبره في منزله أستاذه وصاحب فضل كبير في حياته، كما وجه رسالة خاصة للفنان بهاء سلطان وطالب منه التواجد على الساحة وقال له إن مكانه ما زال موجوداً وأن الكثير من جمهوره ينتظر أعماله الجديدة.

طالب محمد محي بأن يكون هناك قانوناً يضع رقابة على كلمات الأغاني، خاصة وأن الكثير منها أصبح يحتوي على ألفاظ خارجة أو معاني تحمل عنف.

محمد محي متابع جيد للسوشيال ميديا، ويتواصل مع جمهوره بنفسه من خلال التعليقات، وأصبح على معرفة كبيرة بأغلب متابعيه.

سبب عزوف محمد محيي عن الزواج

وقال محمد محيي في حواره، إنه لم يكن يمانع الحب والارتباط في حياته، ولكنه لم يجده فهو دائما ما كان يبحث عن شريكة حياة تتفهمه وتتفهم طبيعة عمله وحياته كفنان، ولكن لم يجدها.

ولذلك كانت أغنية مالي النهاردة التي تقول كلماتها: "نازل بدور في الشوارع والبيوت، على ذكرى كانت بينا مش ممكن تموت.. حيران بقدم خطوة وأرجع خطوتين.. أنا عايز أشوفك بس وامشي من سكوت مالي النهاردة"، من أكثر الأغاني التي وصفها بالواقعية لأنه عاش التجربة بالتزامن مع تحضير الأغنية.

وفاجأ محمد محيي جمهوره مؤخراً، بخبر خطبته وارتباطه العاطفي ولكنه لم يفصح عن تفاصيل هذا الارتباط ولا عن هوية العروس، ولكن الجمهور تفاجأ بانتشار هذا الخبر وعبروا عن فرحتهم لمحمد محيي.

كان محمد محيي قد صرح سابقا أثناء استضافته في برنامج مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج شيري ستوديو، أنه يرغب في الزواج بشكل كبير ولا يمانع ولكن لا يزال يبحث عن عروس مناسبة، وكان هذا الكلام في عام 2017.

وقال محمد محيي: "أنا ما اتجوزتش أنا هتجوز على روحي خلاص، أنا فقدت الأمل، فعلا مش عارف ليه، أختي بتكلمني كتير وأبويا الله يرحمه كمان كان بيكلمني، أنا نفسي في حد يبقى بيحبني فعلا، أنا طول السنين دي مريت بتجارب وحبيت فعلا لكن مفيش نصيب للزواج".

وعلقت شيرين عبد الوهاب على كلام محيي مازحة: "كلنا هنفرح لك ندر عليّ في فرح أرقص لك بلدي ما تجيبش رقاصة أنا هرقص".

المزيد: