مخرج مسلسل "أبو عمر المصري" يرد على اتهامه بالوقوع في هذا الخطأ !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
مخرج مسلسل "أبو عمر المصري" يرد على اتهامه بالوقوع في هذا الخطأ !

رد المخرج أحمد خالد موسى على كثير من الاتهامات التي طالته طوال الأيام الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وقوعه في خطأ كبير ضمن أحداث مسلسل "أبو عمر المصري" .

شاهدي أيضاً:خطأ غريب يقع فيه صناع مسلسل "أبو عمر المصري"...شاهدوه

حيث لاحظ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع صناع العمل في خطأ بالحلقة العاشرة من المسلسل، والتي تدور في عام1994، من خلال حديث أبطال العمل عن أحداث 11 سبتمبر عام2002، والتي لم تكن وقعت في الأساس في هذة الفترة.

وعن هذا الأمر رد مخرج العمل عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك"، حيث قال:"للتوضيح: الحلقة 10 من أبي عمر المصري تدور في فبراير 1994، وبعدين جمعة يقول لعز في الدقيقة 21: مش عاوزين يحصل معاهم زي ما حصل في برج التجارة في أمريكا، كتير من الناس ربطت الجملة بأحداث 11سبتمبر 2001، و اعتبروها غلطة لكن الحقيقة أنها مش غلطة، وأنه فعلا حصل تفجير في برج التجارة العالمي يوم 26 فبراير 1993 نتيجة انفجار سيارة مفخخة أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة أكثر من ألف شخص" .

مخرج مسلسل "أبو عمر المصري" يرد على اتهامه بالوقوع في هذا الخطأ !

وتدور أحداث مسلسل "أبو عمر المصري" حول محامي مصري أسس مع أصدقائه تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل المواطنين البسطاء، لكن تقف الدولة أمام هذا التنظيم وتحاربه، ليتحول هؤلاء الشباب من تنظيم سلمي إلي جماعات إرهابية مسلحة .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من أحمد عز، ومنذر رياحنة، وأمل بشوشة، وأروى جودة، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد جمعة، والمسلسل عن رواية للكاتب عز الدين شكري، وإخراج أحمد خالد موسى .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار