مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

تتميز ساعة هواوي وتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro بتصميم كلاسيكي جميل وهيكل مصنوع من السيراميك أو التيتانيوم. عمر البطارية ومراقبة المؤشرات الحيوية ومستوى اللياقة البدنية والصحة يجعلها ساعة مناسبة.

الإيجابيات

السلبيات

مظهر متميز

واجهة سريعة الاستجابة

ميزات أقل لمستخدمي هواتف آيفون

دعم الربط مع هواتف أندرويد وآيفون

دعم محدود للتطبيقات

 

في الماضي، كانت ساعات هواوي وتش جي تي Huawei Watch GT تركز على البطارية، لكن في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه الساعات مواكبة للموضة وذات مظهر أجمل.

هذه الساعة متوافقة مع هواتف أندرويد وآيفون، لكن مستخدمي هواتف آيفون لن يتمتعوا بكل المزايا التي يحصل عليها مستخدمو هواتف أندرويد، وهي لا تدعم الكثير من التطبيقات، ما يجعلها متخلفة كثيراً عن ساعات آبل وتش أو ساعات سامسونغ غالاكسي وتش.

لا تعمل هذه الساعة بنظام أندرويد، بل بنظام التشغيل هارموني أو إس Harmony OS الذي طورته هواوي، لهذا السبب، لن تكون قادراً على تحميل الكثير من التطبيقات، بما في ذلك تطبيقات جوجل وسبوتيفاي وغيرها.

فهل عليك أنفاق المال من أجل شراء ساعة لن تدعم تشغيل معظم تطبيقات أندرويد الشائعة؟ أم أن عليك التفكير في شراء ساعة ذكية أخرى؟ دعنا نتعمق أكثر في ميزاتها لنعرف الإجابة عن هذه الأسئلة.

التصميم والعرض

ساعة هواوي وتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro المصنوعة من التيتانيوم تحتوي على شاشة من نوع AMOLED كبيرة قياسها 1.43 بوصة. مع دقة تبلغ 466 × 466، تبدو هذه الشاشة رائعة، خاصةً إذا قمت باستخدام إحدى الواجهات السوداء المثبتة مسبقاً، والتي تجعلك لا تميز بين الشاشة وحواف الساعة، مما يعطيها حجماً أكبر.

هيكل هذه الساعة غير لامع. ويوجد قرص دوار على الجانب الأيمن مع زر به اختصارات لتتبع التمرين.

مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

ساعة هواوي وتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro المصنوعة من السيراميك أصغر حجماً، وتكون ذات لون أبيض لامع.

على الرغم من شاشتها الأصغر حجماً، والتي تبلغ 1.32 بوصة، فإن دقتها تتطابق مع دقة الإصدار المصنوع من التيتانيوم، أي 466 × 466. هذا يجعل شاشتها أكثر وضوحاً قليلاً من تلك الموجودة في إصدار التيتانيوم.

مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

بالنسبة للوزن، تكون الساعة المصنوعة من التيتانيوم أخف من الساعة المصنوعة من السيراميك.

الأداء والبرامج

تستجيب ساعة هواوي وتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro بشكلٍ سريع للغاية، وهي تعمل بنظام تشغيل هواوي هارموني أو إس Huawei Harmony OS. هذا النظام تم تطويره من نسخة أندرويد مفتوحة المصدر، لكنه لا يتيح تشغيل كل تطبيقات أندرويد.

تدعم الساعة الاقتران مع هواتف أندرويد وآيفون، ويمكن توصيلها بالهاتف عن طريق تطبيق Huawei Health، من خلال هذا التطبيق، يمكنك تنزيل واجهات جديدة للساعة وتحديث التطبيقات.

ميزات اللياقة البدنية

مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

أطلقت شركة هواوي إصداراً محدثاً من تطبيق  Huawei Healthمع الساعة هو Huawei Health +، يتضمن هذا الإصدار مقاطع فيديو للتمارين الرياضية وتتبع النظام الغذائي وتقديم المشورة الصحية، لكنه متاح فقط كإصدار تجريبي، وربما لن يعمل في بلدك.

حتى بدون Huawei Health +، تأتي الساعة مع ببعض المزايا القوية لتتبع اللياقة البدنية. إذ تحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي الأكثر دقة على ساعات هواوي، وتكون قادرة على تحديد موقعك عند المشي أو الركض وقياس المسافات التي قطعتها بدقة.

تدعم الساعة أكثر من 100 وضع للتمرين، ويمكنها المزامنة مع بعض تطبيقات التمرين مثل Strava و Runtastic و Komoot.

تقنية تخطيط القلب الكهربائي (ECG) متوفرة بشكلٍ محدود، وهي تعمل في عدد قليل من المناطق لأنها تتطلب الترخيص من الدول.

بالإضافة لما سبق، تستطيع الساعة تتبع ضربات القلب ومستويات التوتر ودرجة الحرارة وغيرها من المقاييس.

الخلاصة

مراجعة الساعة الذكية Huawei Watch GT 3 Pro ⭐⭐⭐⭐ساعة هواوي وتش جي تي 3 برو Huawei Watch GT 3 Pro هي ساعة ذات تصميم جميل تشبه الساعات الكلاسيكية، أفضل ميزة فيها هو عمر البطارية الطويل الذي يمكن أن يشغل نسخة التيتانيوم لمدة أسبوعين، ونسخة السيراميك لمدة أسبوع، لكن نظام التشغيل ودعم التطبيقات يجعلها متخلفة كثيراً عن منافساتها مثل ساعات آبل وسامسونغ.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار