مريم الخشت تستعد لحفل زفافها: إليك تفاصيل تجهيزاتها
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

مريم الخشت تستعد لحفل زفافها: إليك تفاصيل تجهيزاتها

تستعد مريم الخشت لزواجها قريبا وستحتفل الفنانة المصرية بزفافها بداية العام المقبل على شاب من خارج الوسط الفني.. إليك تفاصيل تجهيزات مريم الخشت لزفافها.

بدأت مريم الخشت التحضيرات الخاصة بالفستان وتفاصيل إطلالتها ولكنها لم تستقر حتى الآن على الموعد النهائي للزواج وتفكر جديا لإقامة حفل بسيط للعائلة والأصدقاء لأنها تشعر بالارتباك في التجمعات الكبيرة.

نشرت مريم الخشت مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة تحدثت فيه عن استعدادها لتفاصيل الزفاف وأوضحت أنها تركز لاختيار تفاصيل ناعمة بعيدة عن المبالغة كما أكدت على أنه حتى الآن لم تتفق مع عريسها على تحديد موعد الزفاف موضحة أن ذلك يعتمد على الفترة التي ستنتهي فيها من التجهيزات المطلوبة سواء المتعلقة بشقة الزوجية أو بتجهيزات فستانها واختيار الموديل الأنسب لها.

زفاف مريم الخشت

 شارك الجمهور مريم الخشت فرحتها وتفاعلوا بشكل كبير مع المقطع الذي تحدثت فيه عن تفاصيل الزواج وطالبوها بحفل كبير ومشاركة تفاصيل الحفل معهم.

وفي تعليقاتهم على الفيديو كتب متابعون: "أنت شخص رقيق للغاية ومحبوب جدا أتمنى تشاركينا تفاصيل زفافك وتجهيزاتك صدقيني هتساعدي بنات كتير لأن حاليا كل الأذواق تميل للتفاصيل والمبالغة الرهيبة وأنا شوفت فستان خطوبتك كان ناعماً وبسيطاً وبنات تير مننا مش بتلاقي التفاصيل ده.. هنستنى منك تقوليلنا عملتي إيه فين ده هيسهل علينا كتير".

 كما كتبت متابعة أخرى: "أنا شوفت صور حفل خطوبتك وكنت مبسوطة جدا جدا إن لسة فيه ناس بتركز في فرحتها هي مش إرضاء الناس واستعراض ثرواتهم، هستنى منك تكلمينا أكتر عن تفاصيل تجهيزات زفافك وإزاي هتختاري كل تفاصيل إطلالتك لليوم ده، ألف مبروك وربنا يتمم بخير".

 كان حفل خطوبة مريم الخشت هادئ وفاجأت الجمهور بقصة حبها مع شاب من خارج الوسط الفني وكان أغلب الحضور من العائلة والأصدقاء مع القليل من المشاهير بينهم كريم قاسم ويارا جبران وصدقي صخر.

اعتمدت مريم الخشت في إطلالتها خلال حفل خطبتها على فستان ناعم ناسب طبيعة شخصيتها، حيث كان بعيد تماما عن المبالغة في التفاصيل.

مريم الخشت والزواج

كانت مريم الخشت تحدثت في تصريحات سابقة عن الزواج وكشفت تصريحاتها عن أفكارها المتعلقة بذلك فقالت في تصريحات سابقة لها لأحد المواقع المصرية: "أرفض الزواج عن طريق الإجبار ومن المهم أن يختار كل شخص شريك حياته بكامل إرادته".

وأثارت مريم الخشت الكثير من التساؤلات حول زوجها وهويته، خاصة وأن المعلومات المتداولة عن الأمر لم تخرج عن كونها أخبار تفيد بزواجها من شخص من خارج الوسط الفني فقط دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تكشف ملامح شخصية خطيب مريم الخشت.

وتميل مريم الخشت إلى التفاصيل الهادئة دائما ليس فقط في طريقة الاحتفال بمناسباتها الاجتماعية والتي كان من بينها خطوبتها، وإنما أيضا في تفاصيل إطلالاتها، ففي حفل خطوبتها اعتمدت الفنانة المصرية الشابة على إطلالة بسيطة ناعمة للغاية اختارت لها اللون البيبي بلو بفستان من الستان الناعم الخالي من التفاصيل الكثيرة وزينته بتسريحة شعر ناعمة ناسبت ملامح وجهها أما عن مكياجها فاتسم بالنعومة والبعد عن المبالغة.

 فاختارت مريم الخشت الألوان الوردية من المكياج لتتناسب مع إطلالتها التي منحتها لمسات ملائكية بألوان ربيعية فاتحة، واكتفت في رسم عيونها بالكحل والآيشادو دون اختيار الآيلاينر أو تغيير رسمة عيونها الأصلية.

وبهذه التفاصيل التي اختارتها مريم الخشت لخطوبتها توقع المتابعين ومحبي الفنانة المصرية ملامح حفل زفافها، معتبرين أن ميلها للتفاصيل الناعمة سيبعدها تماما عن المبالغة في التفاصيل وأنه من المتوقع أن يكون حفل الزفاف مقتصرا فقط على الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين مثلما فعلت في حفل خطوبتها.

المزيد: